ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الأهلي يواجه طنطا في دوري الطائرة

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:25 م
الأهلي يواجه طنطا في دوري الطائرة
الأهلي
Advertisements
علي نبوي - محمد الصو
 
Advertisements
يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة أمام نظيره فريق طنطا في إطار منافسات بطولة الدوري.

وتنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى خلالها الفريق للظهور بشكل قوي؛ لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بالبطولة.

وخاض الفريق مرانا قويا أمس الخميس، حيث حرص محمد مصيلحي المدير الفني على تجهيز اللاعبين، فيما شارك أحمد صلاح بقوة بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

الأهلي: نتطلع لاستضافة إحدى مجموعات بطولة إفريقيا للسلة

قال رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن النادي جاهز تماما في حال الفوز باستضافة إحدى مجموعات الأدوار القادمة من بطولة إفريقيا للسلة.

وأكد جاهزية النادي لاستضافة أي من المجموعات على هامش القرعة التي تجري خلال الساعات القادمة في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، ويتواجد بها «عبدالقادر»؛ ممثلا عن الأهلي ونادي سموحة بعد تأهل كل منهما للبطولة.

وأشار عبدالقادر إلى أن الفوز بلقب البطولة يمثل أهمية كبيرة للنادي، خصوصا أن الفريق يستعد جيدا لها ودعم صفوفه بالمحترف الأمريكي ريجنالد تافون هولمز خلال البطولة، إضافة إلى تواجد مواطنه تود أوبراين في الفريق.
 
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى