ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

محمود العسيلي يتألق وسط جمهوره في حفل غنائي بأحد الفنادق (صور)

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:58 م
محمود العسيلي يتألق وسط جمهوره في حفل غنائي بأحد الفنادق (صور)
محمود العسيلي
Advertisements
نور طلعت
 
Advertisements
أحيا الفنان محمود العسيلي، حفلا غنائيا ضخما وسط جمهور كبير وذلك بفندق"كمبنسكي"، وغني العسيلي، مجموعة من أروع أغانيه الحديثة والقديمة أبرزها "فوقي"، و"خاينة"، و"يا ناس، و"طبلة"، و"بعدتي ومبعدتيش"، و"أنا مش مضمون"، و"حتة تانية"، و"حلم بعيد"، و"تقدر"، و"تررم".

وعلى مدار الحفل كانت أيادي الحضور مرفوعة تمسك بالهواتف المحمولة لتوثيق اللحظة وتصوير الأغنيات وسط صيحات جميع الحاضرين، وترديد إسمه وأغانيه.

وقدم العسيلي، حفلات عديدة في موسم الصيف حملت شعار"كامل العدد" حيث شهدت علي نجاحاته الكبيرة التي حققها مؤخرا.

ويعتبر  العسيلي، أول من أطلق فكرة طرح الأغاني "السينجل" بل أصبح قائد هذه الفكرة، وبدأ عدد كبير من المطربين يتبعون هذه الطريقة والإبتعاد عن طرح ألبوم غنائي بالكامل لما يعانية الإنتاج من "ركود

وبدأ محمود، بتنفيذ قراره حيث طرح عدة اغاني فكل اغنية تحقق نجاحا أضعاف التي تسبقها، ومن أبرز الأغاني، اغنية"ياناس"التي طرحها عام 2016  ثم عقب شهور قليلة أطلق أغنية "فرحة" والتي حققت نجاحًا كبيرًا  لما يحتويه الفيديو كليب من لقطات حقيقية لحفلات زفاف أحياها العسيلي، بالفعل لجمهوره، وأغنية "فوقي" التي شارك العسيلي، في كتابة كلماتها الممثل شيكو.

وناقش العسيلي، في أغنيته "بعدتي ومبعدتيش"،  قضية هامة، حيث يجسد حال شباب الجيل الحالي الذين يتأسفون عقب ارتكاب الأخطاء في زيجاتهم ولكنهم يتمسكون بأخطائهم رغم اعترافهم بها.

ويميل محمود العسيلي، إلى فكرة "الدويتو الغنائي" فشارك العديد من المطربين الذي يتبعون ألوان غنائية في فنهم مختلفة عن ما يقدمه، بالغناء، إذا يفضل العسيلي، المزج بين الألوان الغنائية المختلفة حيث غني مع عدد كبير من المطربين منهم أصالة، عبد الباسط حمودة، الليثي، وكايروكي.

وأعرب محمود العسيلي، عن حنينه واشتياقه الشديد للماضي الممتلئ بالذكريات التي لا تُمحى، فترجم هذه المشاعر الي أغنية "بيت جدتي" التي لمست قلوب كل الجمهور وحقق الفيديو كليب نجاحًا كبيرًا وأصبحت "تريند" عبر"يوتيوب" لعدة أيام متتالية.

جدير بالذكر أن أخر أعمال محمود العسيلي، أغنية بعنوان "وجع الهوي" وهي من كلمات أمير طعيمة ومحمود العسيلي،  ومن ألحان محمود العسيلي، وتوزيع رامي سمير، وتم تصويرها كفيديو كليب بروما وحققت نسب مشاهدة عالية عبر"يوتيوب" تجاوزت ال4 مليون مشاهدة.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
0
x
15:45
0
الإمارات - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
كرواتيا
x
21:45
إذربيجان
هولندا
x
21:45
روسيا البيضاء
بلجيكا
x
21:45
روسيا
النمسا
x
21:45
بولندا