ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

"أشعة" على يد "ربيعة" لتحديد موعد مشاركته في تدريبات الجماعية للأهلي

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:18 م
أشعة على يد ربيعة لتحديد موعد مشاركته في تدريبات الجماعية للأهلي
رامي ربيعة
Advertisements
علي نبوي - محمد الصو
 
Advertisements
يخضع رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع لأشعة طبية لقياس درجة التئام الكسر الذي تعرض له اللاعب في اليد، لتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.

ومن المنتظر أن تحدد نتيجة الأشعة موعد تخلص اللاعب من الجبيرة الجبس التي تم وضعها عقب تعرضه للكسر، على أن ينتظم بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق.

واكتفى اللاعب خلال الفترة الماضية بتدريبات علاجية في «الجيم» ، الى جانب تدريبات الملعب وجانب من تدريبات الكرة في إطار البرنامج التأهيل الخاص به.


"نزلة برد" تبعد حسام عاشور عن تدريب الأهلي

حصل حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم ؛ بسبب نزلة برد تسببت في عدم قدرته على المشاركة في المران.

وحصل عاشور على إذن بالغياب من مران الغائبين عن مباراة الفريق أمام «فيتا كلوب الكونغولي» في دوري أبطال إفريقيا، في ظل غيابه عن المباراة بسبب الإصابة.

وأدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن المباراة مرانا قويا اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، فيما يلتقي الأهلي وفيتا كلوب في التاسعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدور المجموعات للبطولة.

تدريبات تأهيلية لوليد أزارو في الأهلي

أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم» صباح اليوم ، في إطار برنامج التأهيل الذي يؤديه للتعافي من الإصابة.

وخاض أزارو فقرات تأهيل في «الجيم» تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

ويعاني أزارو من شد في العضلة الضامة تعرض له خلال مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان الجهاز الطبي قد حدد برنامج علاج اللاعب ليعود بعد ذلك إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني.

9 لاعبين يشاركون في مران المستبعدين بالأهلي

أدت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفيتا كلوب مرانا قويا صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وواصلت المجموعة مرانها في ظل تواجد الفريق بمعسكر مغلق عقب مباراة سموحة في الدوري، استعدادا للمباراة التي تقام في التاسعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وشارك في المران كل من أحمد طارق ومصطفى شوبير، ومؤمن زكريا وسعد سمير وصالح جمعة ومحمود الجزار، وعمرو جمال وباسم علي وميدو جابر.

"لاسارتي" وكابتن الأهلي في المؤتمر الصحفي لمباراة فيتا كلوب

يحضر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بقاعة المؤتمرات لاستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السابعة مساءً.

يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء اليوم ، وبرفقته كابتن الفريق، على أن يعقبه مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادا لفيتا كلوب 

يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض لاسارتي في محاضرة الفيديو لقطات مجمعة للفريق المنافس؛ من أجل مراجعة خطة مواجهة الفريق الكونغولي غدا.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
الولايات المتحدة الأمريكية - أساسي
1
x
02:00
0
الإكوادور - أساسي
اليابان - أساسي
-
x
12:20
-
كولومبيا - أساسي
كوريا الجنوبية - أساسي
-
x
13:00
-
بوليفيا - أساسي
الأرجنتين - أساسي
-
x
22:00
-
فنزويلا - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
إنجلترا
-
x
21:45
-
التشيك
البرتغال
-
x
21:45
-
أوكرانيا
مولدوفا
-
x
21:45
-
فرنسا
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
السنغال
-
x
13:00
-
مدغشقر
مالاوي
-
x
15:00
-
المغرب
نيجيريا
-
x
17:00
-
السيشيل
السودان
-
x
19:00
-
غينيا الإستوائية
تونس
-
x
20:15
-
سوازيلاند
الجزائر
-
x
21:45
-
غامبيا