ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

برج العرب الأقرب لاستضافة مباراتي القمة في الدوري

الجمعة 11/يناير/2019 - 01:14 م
برج العرب الأقرب لاستضافة مباراتي القمة في الدوري
Advertisements
محمد الصو
 
Advertisements

اقترب ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، من استضافة مباراتي الأهلي والزمالك، خلال الدورين الأول والثاني من الدوري الممتاز.


يأتي ذلك بعد أن تلقى مسؤولو الجبلاية، رفضًا من الجهات الأمنية إقامة المباراتين على ملعبي بتروسبورت والسلام، لأسباب أمنية.


وكان مسؤولو الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة، خاطب الجهات الأمنية لإقامة مباراة الدور الأول على ملعب بتروسبورت بإعتباره معقل القلعة البيضاء، فيما تم تحديد السلام لمباراة الدور الثاني بإعتباره ملعبًا للمارد الأحمر.


ومن المنتظر، أن تعقد لجنة المسابقات اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لتحديد ملعب مباراة الدور الأول والتي ستكون بدون حضور جماهيري.


وأعلن الاتحاد المصري عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك، خلال شهر مارس المقبل ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.


"لاسارتي" وكابتن الأهلي في المؤتمر الصحفي لمباراة فيتا كلوب

 

يحضر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها التاسعة مساء غدٍ السبت، في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويبدأ المؤتمر في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بقاعة المؤتمرات لاستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السابعة مساءً.

 

يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

 

كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء اليوم ، وبرفقته كابتن الفريق، على أن يعقبه مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

 

محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادا لفيتا كلوب

 

يعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبي الفريق مساء اليوم داخل معسكر الفريق ببرج العرب بالإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعرض لاسارتي في محاضرة الفيديو لقطات مجمعة للفريق المنافس؛ من أجل مراجعة خطة مواجهة الفريق الكونغولي غدا.


Advertisements
المزيد عن: كورة
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
مباريات ودية