ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

طارق لطفى: نفسى اتفتحت للسينما

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:17 ص
طارق لطفى: نفسى اتفتحت للسينما
طارق لطفى
Advertisements
أشرف شرف
 
Advertisements
يراهن الفنان طارق لطفى، على تجربة سينمائية جديدة تحمل اسم 122، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج ياسر الياسرى، ويشارك لطفى البطولة كل من أمينة خليل، وأحمد الفيشاوى، ومحمود حجازى.

عن تلك التجربة يقول طارق: الفيلم تجربة قدم لأول مرة فى السينما المصرية، لأنه أول فيلم مصنوع بتقنية 4dx، والقصة والتصوير والأبطال أكثر من رائعين، ولا أنكر أن جرأة المنتج سيف عريبى، والسيناريو البديع لصلاح الجهينى، لأنهما حمسانى لتقديم تلك التجربة.

تابع لطفى: أنا نفسى اتفتحت على السينما، ورفضت عروضًا سينمائية كثيرة منذ فترة طويلة قاربت 9 سنوات، لكن عندما وجدت الفكرة المختلفة، تحمست للعودة مرة أخرى.

وتحدث طارق عما جذبه فى الفيلم، التجربة مختلفة برمتها فالمؤلف له نجاحات كبيرة فى فيلمى الخلية، ومن قبله فيلم ولاد رزق، لأحمد عز وهو السيناريست صلاح الجهينى، وأعتقد بعد هذا الفيلم سيصبح المخرج ياسر الياسرى من أهم المخرجين فى الوطن العربى، وخلفهما منتج جرىء هو سيف عريبى، وفريق عمل مهم ومن بينهم أمينة خليل وأحمد الفيشاوى، ومحمود حجازى.

وتحدث طارق عن اختلاف حساباته فى السينما عند الدراما، وقال لكل منهما طريقة فى التعامل، ففى السينما أبحث عن المنتج والنص والمخرج أولاً، لأن السينما مخرج، أما فى الدراما التليفزيونية أبحث عن النص، لأن التليفزيون موضوع بالأساس.

أما عن سر تأخير عرض الفيلم قرابة العام رغم جاهزيته قال لطفى: شىء لا يخصنى كممثل، إنما هو أمر خاص بالتوزيع والإنتاج، ولكل منهما رؤية خاصة.

أما عن عبارة الهدوء الذى يسبق العاصفة، الموجودة على أفيش الفيلم أوضح أن أحداث الفيلم تدور فى إطار من التشويق والإثارة، وقال: الأفيشات كلها مختلفة من بينهم الأفيش الذى يظهر فيه الفيشاوى، وهو ملطخ بالدماء، وبجواره كبد إنسان، وكذلك الأفيش الذى أظهر فيه، وأنا ارتدى بالطو الطبيب، داخل غرفة عمليات، وأضع ضمادة جروح على يدى.

على جانب آخر اعتذر لطفى، عن بطولة مسلسل أبيض غامق، الذى كان ينوى المشاركة به فى سباق رمضان القادم من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج محمد سلامة، الذى قدم مسلسل رحيم لياسر جلال، فى العام الماضى وكان من المفترض أن يشارك لطفى بطولة أبيض غامق خالد الصاوى، وعدد كبير من النجوم.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
السعودية - أساسي
x
15:45
الإمارات - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
كرواتيا
x
21:45
إذربيجان
هولندا
x
21:45
روسيا البيضاء
بلجيكا
x
21:45
روسيا
النمسا
x
21:45
بولندا