ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

"الدبابة المالية" تقترب من الأهلي ومتولى في الصورة

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:04 ص
الدبابة المالية تقترب من الأهلي ومتولى في الصورة
الأهلي
Advertisements
أحمد جمال
 
Advertisements
تدارك مسئولو النادى الأهلى كبوة الفريق الحالية سريعًا، بعد خسارة بطولة إفريقيا والخروج من البطولة العربية ونزيف النقاط فى مسابقة الدورى العام، بموسم انتقالات شتوية تاريخى للقلعة الحمراء، بعد التعاقد مع 7 لاعبين دفعة واحدة، لتدعيم صفوف الفريق على مستوى خط الدفاع والهجوم.

وكشف مصدر داخل الأهلى عن أن النادى يسعى لتدعيم خط الوسط بقوة بالتفاوض مع الدبابة المالية اليو ديانج لاعب مولودية وهران الجزائرى، ولم يفقد الأهلى الأمل فى خطف حمدى فتحى لاعب وسط إنبى، ومحمود متولى مدافع الإسماعيلى، خاصة أن رغبة اللاعبين اللعب للمارد الأحمر.

وأكد المصدر على أن الأهلى لم يكتف بالصفقات المبرمة حتى الآن، حيث إن الفريق يسعى لبناء أهلى جديد ينافس على جميع البطولات.

وأشار المصدر إلى أن الأهلى يمتلك عروضا للنيجيرى جونيور أجايى أبرزها من النجم الساحلى التونسى، بالإضافة إلى المغربى وليد أزارو، بالإضافة إلى تسويق المالى ساليف كوليبالى وذلك فى حالة التعاقد مع لاعب أجنبى جديد. 

وعلمت «الفجر» أن الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأحمر، يسعى إلى الاعتماد على 25 لاعبا فقط فى الأهلى خلال الفترة المقبلة، وطلب أن يتواجد الـ 5 لاعبين الأخرين المقيدين فى القائمة بالإضافة إلى الذين سيتم قيدهم فى قائمة الانتظار فى حالة عدم بيعهم أو إعارتهم أن يخوضوا التدريبات مع المدرب المساعد كنوع من التركيز للمجموعة الأساسية التى حسم معظمها ويواصل دراسة الوضع لحسمها النهائى خلال الفترة المقبلة.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
من المتسبب الأول في خروج منتخب مصر من كأس الأمم؟
مباريات ودية
ريال مدريد - أسبانيا
0
x
01:00
2
آرسنال - إنجلترا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
-
x
03:00
-
ميلان - إيطاليا
ديبورتيفو جوادالاخارا - المكسيك
-
x
03:00
-
أتلتيكو مدريد - أسبانيا