ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
logo
Advertisements
menuالرئيسية

حماقى يستغنى عن 4 أغنيات لشيرين ورامى جمال وآمال ماهر

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:44 ص
حماقى يستغنى عن 4 أغنيات لشيرين ورامى جمال وآمال ماهر
حماقى
Advertisements
دينا منير
 
Advertisements

قرر الفنان محمد حماقى طرح ألبومه المنتظر الأسبوع المقبل بعد سلسلة من التأجيلات وهو الألبوم الذى يعود به بعد غياب 4 سنوات منذ آخر ألبوماته عمره ما يغيب واختار للألبوم الجديد اسم كل يوم من دا.

ويضم حتى كتابة هذه السطور 14 أغنية تعاون فيها حماقى مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبدالله، وتامر حسين، وخالد تاج، وأحمد على موسى، وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادى، ومدين وشريف بدر وتميم، وتوما ونادر حمدي، ورامى سمير.

الجدير بالذكر أن حماقى سافر الصيف الماضى إلى أوروبا لتصوير غلاف الألبوم كما ينوى تصوير عدد 2 فيديو كليب، لكنه لم يستقر حتى الآن على الأغنيات التى سيصورها، علمًا بأنه سبق وغنى أغنية حديثة له من الألبوم فى حفل زفاف لاعب الكورة محمود تريزيجيه، نهاية ديسمبر الماضي، وحملت الأغنية اسم قالوا عنك، وهى من كلمات أمير طعيمة وألحان مدين وتوزيع توما.

حماقى أعلن فى وقت سابق أن هناك مجموعة من الأغنيات كان ينوى ضمها لآخر ألبوماته لكنه قرر تأجيلها إلى الألبوم الجديد، لكن لظروف غير معروفة قرر حماقى الاستغناء عن الأغنيات الأربع فذهبت أغنيتان لشيرين طرحتهما فى ألبومها الأخير وهو الكدابين: وحبة جنة، وأغنية ذهبت لرامى جمال وهى ياباه، والرابعة صدرت منذ أيام بصوت آمال ماهر وحملت اسم قالوا بالكتير، لتصبح أغانى الألبوم جديدة كليا.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
2
x
15:00
1
البحرين
قطر
1
x
18:00
0
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا