ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

"تستعيد الذكريات".. وصلة رقص لـ هيفاء وهبي على "حلاوة روح" (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 08:15 م
تستعيد الذكريات.. وصلة رقص لـ هيفاء وهبي على حلاوة روح (فيديو)
هيفاء وهبي
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي ترقص على أنغام الأغنية الشهيرة "حلاوة روح" للنجم حكيم، والتي غناها في فيلمها "حلاوة روح" الذي امت ببطولته هيفاء.

والجديد في الفيديو أن الأغنية ليست بصوت النجم حكيم، ولكن أداها أحد المطربين المغمورين.

طلبت الفنانة اللبنانية رولا يموت الصلح مع شقيقتها النجمة هيفاء وهبي وإنهاء الخلافات بينهما على الهواء، موضحة أنها تتمنى إغلاق كل القضايا التي دامت بينهما سبع سنوات في المحاكم.

وقالت رولا في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “تحت السيطرة”، الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة، إنها الشقيقة الصغرى لهيفاء ومن المفترض أن تكون المبادرة من خلال الأخيرة، ولكنها تريد الاستمرار في القضاء.

وأكدت أنها لم تحاول الحديث معها للصلح لأنها اختارت القضاء، وخلال الحلقة طلبتها على هاتفها لكنه كان “مشغول”.

ووجهت يموت رسالة لشقيقتها هيفاء وهبي، أكدت فيها أنها تكن لها كل الاحترام والمحبة، وأنها اشتاقت لها كثيرًا، مضيفة: “يارب تكون سنة خير عليكي وللمرة الثالثة أخذت براءة في القضايا المتداولة بيننا، اشتقت لك وأكن لك كل الاحترام والمحبة”.

وطلبت من الله أن يحنن قلبها عليها قائلة: “الله يحنن قلبك علي، بعض الأشخاص لا يريدون أن نتصالح ونعيش حياتنا سويًا”.

من جانبه اتهم طوني خليفة، رولا، بأنها وصلت لحالة من الابتذال في أعمالها الفنية، فرفضت الأخيرة الاتهام، وعندما عرض أمامها مقطع فيديو يستشهد به، أكدت أنه “اسكتش”، إلا أن الإعلامي اللبناني أكد أنها مرت بفترة أرادت خلالها أن تكون حديث الجمهور.

وكانت حرب ضروس قد اشتعلت منذ سنوات بين هيفاء وهبي وشقيقتها رولا يموت، لأسباب متعددة منها غيرة الثانية من الأولى، التي ترى أنها أجمل من شقيقتها وتستحق الشهرة أكثر منها.

كما نشرت رولا يموت، عمليات التجميل التي أجرتها شقيقتها هيفاء وهبي بالأرقام والتكاليف في مختلف مناطق جسدها، وحسب ما قالت بلغت تكلفة عمليات التجميل 37.500 ألف دولار، فرفعت هيفاء دعوى قضائية عليها لتكف عن نشر أخبار تسيء إليها.

وطرحت الفنانة رولا يموت، كليب أغنيتها الجديدة "الأولى"، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي حصلت على نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن كليب "الأولى" عُرض بأحد الملاهي الليلية في بيروت أمس، وأشاد الحضور ومعجبيها داخل النادي، بالكليب الجديد.

وكانت عارضة الأزياء اللبنانية وشقيقة الفنانة هيفاء وهبي رولا يموت قد نشرت عبر حسابها على "انستجرام"  صورة التقطت لها قبل سنوات.

وأوضحت أنّها تظهر فيها بشكلها الطبيعي أي من دون أن تخضع لعمليات تجميل، وكتبت تعليقاً عليها: "هاي أنا قبل عمليات التجميل وماكياج وبطيخة. احزروا قدي كان عمري هون. شو كنت بشعة يا ماما".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية
اليابان
-
x
15:30
-
أوزبكستان
عمان
-
x
15:30
-
تركمنستان
السعودية
-
x
18:00
-
قطر
لبنان
-
x
18:00
-
كوريا الشمالية
كأس إسبانيا
برشلونة
-
x
22:30
-
ليفانتي