ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

سقوط "حسام حسن" بعد إطلاقه أعيرة نارية على ملهي ليلي في الطالبية

الخميس 10/يناير/2019 - 07:17 م
سقوط حسام حسن بعد إطلاقه أعيرة نارية على ملهي ليلي في الطالبية
أرشيفية
Advertisements
إيمان عبد العاطي
 
Advertisements
نجح رجال مباحث الجيزة في القبض على المتهم بإطلاق أعيرة نارية على ملهي ليلي شهير بشارع الهرم، وبحوزته بندقية خرطوش وطلقات نارية، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة. 

كان ورد إخطارا للواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، مفاده بورود بلاغا للرائد مصطفي عبدالله رئيس مباحث قسم الطالبية، بقيام حسام حسن، 20 سنة، ومقيم بالعمرانية، وشهرته الصعيدي، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش، لمنع الأمن الخاص بالفندق من دخوله الملهي الليلي، بشارع الهرم دائرة قسم شرطة الطالبية. 

وتوصلت تحريات المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، إلى أن الصعيدي، حضر اليوم التالي بعد منعه من دخول الملهي الليلي، وكان متناول مواد مخدرة وخمور وأطلق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته، دون وقوع إصابات، وفر هاربا. 

وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد غراب وكيل فرقة غرب الجيزة، والنقيب محمد أشرف معاون مباحث قسم الطالبية من القبض عليه وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة و4 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وحرر المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

وزير الداخلية يكرم أبطال واقعة الهرم.. ويطالب باليقظة والردع للخارجين عن القانون 


كرم اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كلٍ من: الملازم أول محمد محمد فؤاد حال وأمين الشرطة عصام شعبان عبدالحميد، من قوة الإدارة العامة لمرور الجيزة، وذلك تقديراً لشجاعتهما وجديتهما وتفاعلهما السريع في التعامل مع أحد العناصر الإجرامية في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ونجاحهما في مطاردته وضبطه، بالرغم من مبادرته بإطلاق النيران تجاههما، في محاولة منه للهرب، وكذا ضبط السلاح الذي كان بحوزته والمواد المخدرة.

 
وأكد الوزير، أن هذا النمط من الأداء الأمني المتميز يُعد نموذجاً للعمل الشرطي وما يجب أن يكون عليه، والذي يتطلب من رجل الشرطة دائماً التحلي باليقظة في التعامل مع كافة المواقف والتفاعل معها، وفقاً لما تقتضيه الظروف وبما يحقق الردع لكل من يحاول الخروج على القانون.

 
وأشاد "توفيق"، بروح المسئولية التي تعاملا بها أثناء قيامهما بواجبهما مؤكداً أن جاهزية رجال الشرطة وإخلاصهم في أداء واجبهم وتفاعلهم مع الأحداث وملاحقتهم للخارجين على القانون وسرعة إلقاء القبض عليهم، تؤدى إلى تأكيد وترسيخ ثقة المواطنين في رجال الشرطة وتُعد رسالة لكل من يحاول النيل من أمن الوطن.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري أبطال أفريقيا
الترجي الرياضي - تونس
2
x
15:00
0
بلاتينيوم - زمبابوي
اورلاندو بيراتس - جنوب أفريقيا
3
x
18:00
0
حوريا - غينيا
الإسماعيلي - مصر
1
x
18:00
2
النادي الإفريقي - تونس
شبيبة الساورة - الجزائر
-
x
21:00
-
الأهلي - مصر
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
21:30
-
بايرن ميونيخ
كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية
الإتفاق
9
x
14:10
1
الأمجاد
التعاون
4
x
14:35
0
النهضة
النجوم
0
x
16:55
1
الأهلي
جدة
-
x
19:00
-
الشباب