ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

كلوديا لـ"الفجر الفني": شخصيتي متمردة في "ورقة جمعية".. وأرفض غناء المهرجانات (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 05:40 م
كلوديا لـالفجر الفني: شخصيتي متمردة في ورقة جمعية.. وأرفض غناء المهرجانات (فيديو)
الفنانة العراقية كلوديا
Advertisements
سارة إبراهيم - تصوير: محمد لطفي
 
Advertisements
كشفت الفنانة العراقية كلوديا، أنها تشارك في فيلم "ورقة جمعية" وتجسد فتاة تدعى "هناء" تسكن بحارة شعبية في قلب مصر، وتتصف بالتمرد والتطلع للأفضل، مما يجعلها "أنانية" مع الآخرين، مؤكدة أنها تظهر بشكل مختلف وقريب من بنات الحارة خلال الأحداث.

وأضافت "كلوديا" في حوار خاص لـ"الفجر الفني" أن المخرج أحمد البابلي هو صاحب ترشيحها للدور، مؤكدة أنها لم تجد صعوبة في تجسيد الشخصية، بالمقارنة بشخصية "جمالات" التي تجسدها ضمن أحداث فيلم "يوم العرض" التي وصفتها بالأصعب.

وتابعت "كلوديا" أنها تحدت نفسها بتجسيد شخصيتها في فيلم "يوم العرض" المقرر عرضه قريباً، مؤكدة أن الدور منحها ثقة تؤهلها لتجسيد أي نوع من الأدوار، مشيرة إلى حبها للعمل كممثلة في السينما والدراما على حد سواء، معللة أن لكل منهما سحره الخاص.

وعن أعمالها القادمة بعد نجاح أغنية "اشتغالات"، قالت "كلوديا" إن الأغنية تضمنت مزيجاً بين الصولو والمهرجانات لذلك "كسرت الدنيا"، مشيرة إلى كونها تجربة تم تقديمها ضمن فيلم "أوشن 14"، لكنها ترفض اتخاذ خط المهرجانات بالرغم من كونه الدارج حالياً.

وأكدت "كلوديا" أنها ليست مبتعدة عن الغناء، وانتهت من تسجيل أغنيات باللهجة العراقية، إضافة إلى ألبوم مصري، مشيرة إلى وقوعها في حيرة الاختيار بينهما، واختتمت أنها تحب المطربتان أمال ماهر وأنغام، وأنها من عشاق الفنان الهضبة عمرو دياب.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى