ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

وزير التعليم العالي "برج النمر".. وتوقعات العام تُشير إلى مصاعب وخيبات أمل

الخميس 10/يناير/2019 - 03:13 م
وزير التعليم العالي برج النمر.. وتوقعات العام تُشير إلى مصاعب وخيبات أمل
الدكتور خالد عبدالغفار - أرشيفية
Advertisements
رضا سلامة
 
Advertisements

تتميز شخصية كل فرد ببعض الصفات التي تجعله يتميز في إداراته عن غيره، خاصة ولو كان وزيرًا من الوزراء، ولذلك يمكن أن نتعرف على شخصية كل وزير من خلال برجه الصيني الذي يكشف عن صفاته وطرق إدراته في العمل، ولنبدأ بوزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار بصفته المسؤول عن كل المهام التي تخص الجامعات والقرارات التي تُدير أعرق المؤسسات.

 

نبذة مختصرة عن وزير التعليم العالي خالد عبدالغفار 

تم تنصيبه في فبراير ٢٠١٧، ليكون مسؤولًا عن ملف التعليم الجامعي في مصر، من مواليد مصر الجديدة، لديه عيادة أسنان بميدان الحجاز، ويبلغ من العمر ٥٦ سنة، فهو من مواليد ١٩٦٢ المُصنف بـ"برج النمر".

 

صفات برج النمر

يقع برج النمر في المركز الثالث بين الأبراج الصينية، ويتميز مولود برج النمر بالاستقلالية والمغامرة والشجاعة، وربما يكون هذا هو السبب وراء تسميته بـ"النمر".

 

يُعتبر مولود برج النمر من القلة الذين يتميزون بالثقة بالنفس والكرم والحزم والإصرار والمرح والاحترام والعاطفة في آن واحد، فهم أشخاص نادرين، عاطفيين زيادة عن الحد، وفي نفس الوقت عقلانيين جدًا، ولكن أكثر ما يعيبهم غضبهم وعصبيتهم، لذا لا بد من أخذ الاحتياطات اللازمة أثناء التعامل مع مواليد برج النمر.

 

يحب مواليد برج النمر التركيز على أهدافهم لتحقيقها، وغالبًا ما يحقق مواليد النمر طموحاتهم بسرعة كبيرة، فهم يركزون على الوصول إلى الأشياء العظيمة، ويسعون دائمًا إلى التفوق والإنجاز والنجاح، وحياتهم ليست مملة على الإطلاق، بل هناك مغامرة جديدة كل يوم تملأ وقتهم.

 

انفعالاتهم تُعبر تمامًا عن ردة فعلهم، ورغم أنهم مزاجيين أحيانًا ولا يروا الأمور بصورة واضحة وكما يجب، إلا أنهم متفائلون ومحبون للحياة.


 أنواع برج النمر وفق عناصرالأبراج الصينية

برج النمر المعدني: حيوي, يستعصب التعبير عن رأيه الخاص, طموح ولكنه ليس دبلوماسيًا جيد، يؤمن أن الاسترخاء والأستمتاع بالحياة سيجلب له المزيد من التمتع.

البرج النمر الخشبي: لطيف, طيب القلب, يسعى إلى وجود المزيد من الأصدقاء الوثيقين في حياته, ويستطيع التعبير عن موهبته عندما تحل فرصة.

برج النمر المائي: مجتهد في العمل ويتحمل المسؤولية، لديه طموح وواثق من نفسه ومؤمن أن إبراز موهبته سيقوده إلى النجاح. 


برج النمر الناري: بسيط وحيوي وشديد الملاحظة, لا يتسرع ويؤمن أن التأني سيقوده إلى الأمام وإلى مزيد من التقدم. 


برج النمر الترابي: ذاتي متساهل ,لا طموح له, يأخذ الأمور على ما تأتي ولا يتفاجأ ويؤمن بقليل من العدائية لتحقيق نجاحه. 

 

العائلة والأصدقاء ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ لبرج النمر

أكثر ما يميز علاقة مولود برج النمر أنه شخص مزاجي، ويعتمد على ذلك في علاقته مع الآخرين، فمرة يكون قريب جدًا منهم ومرة ينعزل عنهم تمامًا ومرة يتجاهلهم ومرة أخرى ينغمس معهم في الضحك والكلام والنقاش، لذا يجب على أصدقاء برج النمر ألا يتضايقوا من ذلك، فالمزاجية غريزة في مواليد برج النمر لا يستطيعون التخلص منها.

 

أكثر ما يعيب علاقة مولود برج النمر بمن حوله، أنه أحيانًا يتسم بالكبر والعظمة والتي لا يتقبلها الكثير من الأصدقاء بسبب مباهاته بصولاته وجولاته ومغامراته.

 

صحة برج النمر

يتميز مولود برج النمر بقوة بنيانه، ولكنه يعاني من بعض أمراض المعدة، وغالبًا لا يُشفى منها بسرعة، بسبب عناده وعدم موافقته على التزام الفراش، كما أنه يعاني من ضغوط عصبية ونفسية بسبب الانتقادات التي توجه إليه، والتي لا يجرؤ على إظهارها حفاظًا على تكبره وفخره بنفسه.

 

برج النمر والحب

مولود برج النمر رومانسي وعاطفي وحساس، ودائمًا ما يدخل في علاقات كثيرة بسبب عاطفته، ورجل النمر يمكن أن يتسم بالديكتاتورية في العلاقة العاطفية، فيقوم بإجبار الطرف الثاني على الاستماع له وعمل ما يروق له.

 

يحب مولود برج النمر الارتباط بالشريك الذي يشاركه مغامراته وأحاسيسه، ولكن على الشريك المرتبط بمولود برج النمر توخي الحذر فربما يجيد الخيانة، لذا لابد من محاولة احتواءهم وعدم إعطاءهم فرصة لذلك .

 

برج النمر والعمل

من الأكيد أن التكبر لا يسبب مشاكل لمولود برج النمر في إطار الأسرة والأصدقاء فقط، بل أيضًا يُخسره الكثير من الأعمال، فمثلًا مولود برج النمر لا يعمل في أي وظيفة بل يتكبر على بعض المهن، ويخسر الكثير من العملاء والزبائن بسبب تكبره.

 

من أكثر الوظائف التي تناسب مولود برج النمر: محلل اقتصادي، الوظائف السياسية، السلك الدبلوماسي، مقاول، ممثل، مخرج، لاعب كرة قدم، مدير، دكتور جامعي، وغيرها من الوظائف التي تعطي واجهة اجتماعية مميزة.

 

توقعات برج النمر بـ2019

وأوضحت لنا صفات وخصائص برج النمر الكثير عن شخصية وزير التعليم العالي خالد عبدالغفار، كما تكشف الأبراج توقعات 2019 للاحداث التي يمر بها أصحاب هذه البرج، ومنهم وزير التعليم العالي.


وتقول التوقعات إن برج النمر هذا العام مُحاط بالمصاعب والمتاعب، كما أنه سيتعرض لخيبات أمل كبيرة، ويصاب بالفشل أحيانًا.


وينصح علماء الأبراج، أصحاب برج النمر، بعدم الاستسلام والإصرار، حتى يستطيعوا تخطي هذه العقبات، كما ينصحوهم بضرورة الاستعانة بمساعدة الأصدقاء.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال