ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

فنان شهير يتعرض للانتقاد بعد احتضانه لملكة جمال بملابس عارية (فيديو)

الخميس 10/يناير/2019 - 03:08 م
فنان شهير يتعرض للانتقاد بعد احتضانه لملكة جمال بملابس عارية (فيديو)
أيمن زبيب
Advertisements
محمد النجدي
 
Advertisements

حالة من الجدل والانتقادات تعرض إليها المطرب اللبناني أيمن زبيب، بعد طلبه من ملكة جمال أربيل آية علاء، أن تصعد المسرح خلال حفلة برأس السنة وهي ترتدي ملابس شفافة شبه عارية.

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "مقطع فيديو"، لآية علاء وهي تصعد على المسرح بعد طلب الفنان اللبناني أيمن زبيب، منها بالصعود، لتظهر كافة ملامح جسمها، الذي ظهر واضحًا بعد الملابس الشفافة التي ارتدتها آية.

 

وبدا وهو يقف على المسرح ويغني قبل أن تصعد إليه ملكة جمال أربيل آية علاء، ليقوم باحتضانها بطريقة أحدثت ضجة كبيرة في أوساط مشاهدي الفيديو.

 

ولفتت علاء أنظار هؤلاء أيضاً بسبب ملابسها التي وصفوها بالمثيرة، فقد اختارت جامبسوت لاصقاً بلون اللحم مع نقشات سوداء، ما أطلق في وجهها موجة كبيرة من الانتقادات.

 

ورداً على السؤال عما إذا كانت هي التي تظهر برفقة الفنان في الفيديو، أوضحت عبر حسابها على “سناب شات” ما حدث وكتبت: “إيه بليلة راس السنة احتراماً إلي وتقديراً، طلب مني أصعد عالمسرح وكانت ليلة راس السنة”.

 

وأضافت: “شنو الغلط بالموضوع إذا رقصت؟”.  ويشار إلى أن زبيب أحدث ضجة مؤخراً بسبب ظهوره في مقطع فيديو وهو يبكي أثناء استماعه إلى غناء أحد فناني الشارع في اسطنبول.


يذكر أن تألق النجم أيمن زبيب، يوم التاسع والعشرون من ديسمبر الماضي، في حفل غنائي ضخم أقل ما يوصف به بأنه رائع ذو أجواء أسطورية.

 

 

الحفل من تنظيم شركة Üç bin music والذي أقيم في فندق Wish more بتركيا، و كان كامل العدد قبل إقامته بأيام، ولذلك اعتذرت الشركة المنظمة للجمهور الذي لم يجد تذاكر متاحة للحجز بسبب نفاذها.

 

 

السهرة كانت بمثابة المظاهرة الجماهيرية وحمل في طياته مفاجآت كثيرة وأجواء مميزة لاتستطيع أي كلمات أن تصفها، ولايتسنى لنا أن نشرح تفاصيله في سطور كما كان في الحقيقة وعلى أرض الواقع.

 

 

قدم الحفل الإعلامي الزميل “زكريا فحام”، وأطل النجم أيمن زبيب على المسرح وسط تصفيق وتهليل كل الموجودين بالحفل من جمهوره الذي استقبله بكل ترحيب ومحبة.

 

 

زلزل أيمن زبيب الأجواء بوصلة غنائية من أجمل أغنياته التي رددها الجمهور بصوت عال متفاعلين مع نغماتها وصوته العذب الذي قلب الأجواء رأسًا على عقب.

 

 

سكن أيمن زبيب قلوب جمهوره بتواضعه وسعة صدره لطلباتهم، حيث قام بإلتقاط الصور التذكارية مع كل الموجودين بالحفل دون أن يكل أو يمل وحرص على عدم الإنصراف من المكان إلا بعد أن يلبي رغبة كل شخص منهم ويلتقط معه الصور على طريقة السيلفي، مستقبلًا هذه المحبه بكل ترحيب وتواضع، على عكس مايفعل غيره من النجوم.

 

 

حضرت الحفل النجمة اللبنانية مي حريري، التي كان حضورها بمثابة مفاجأة سارة للجميع عامة ولأيمن زبيب خاصًة.

 

 

وحرصت مي حريري على حضور حفل أيمن زبيب بعدما تلقت دعوة من الإعلامي زكريا فحام، وكان حضورها مميزًا وتألقت كعادتها بإطلالة تخطف القلوب.

 

 

رحب أيمن زبيب بوجودها وطلب منها أن تصعد إلى المسرح، في أول لقاء يجمعهما بعد سوء تفاهم قد حدث بينهما من قبل.

 

 

 

وفي مبادرة مميزة وراقية من أيمن زبيب، ممازحًا إياها بطريقة عفوية قائلًا: سمعت إن مي حريري زعلانة مني،اطلعي على المسرح لأرضيكي”، وحضنها وقبلها على المسرح أمام هذا الحشد الجماهيري الضخم الذي تواجد بالحفل وأكد كلا منهما على قوة الصداقة التي تجمعهما، وتم التصالح بينهما بفضل التصرف الحكيم الذي بادر به أيمن زبيب.

 

.وشاركته مي حريري الغناء بالحفل، وقدما ديو غنائي رائع وتفاعل معهما الجمهور وأشعلوا الحفل.

 

وكان من بين المفاجآت بالحفل، هو حضور “تيا صفوان” إبنة شقيقة أيمن زبيب الحفل، هذه الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عام وبالرغم من صغر سنها، إلا أنها تمتلك موهبة قوية وصوت رائع، وشاركت أيمن زبيب الغناء ورافقته على المسرح وتألقت في تقديم أغنية أجنبية وأثنى على صوتها واداؤها الحضور.

 

وكان من بين المواقف الراقية التي لاتنسى للنجم أيمن زبيب، عندما طلب من أحد الأشخاص الذي تجمعه به صداقة ومعرفة سابقة، أن يشاركه الغناء على المسرح وقدمه للجمهور وأعطاه هذه الفرصة لإثبات موهبته أمام الحضور، وهذا الموقف يبرهن على ثقة أيمن زبيب بنفسه وتصالحه معها، ومساعدته للمواهب التي تستحق.

 

ولم تنته المفاجآت، فبعد إنتهاء الحفل الذي تكلل بالنجاح، تم دعوة أيمن زبيب من قبل الشركة المنظمة للحفل لزيارة تركيانا كلينيك وأخذ يتجول بداخلها، وهناك تسلم درعا تكريميا وتلقى منهم دعوة لزراعة الشعر ووافق عليها.

 

كما تلقى أيمن زبيب دعوة على الغداء والعشاء من قبل الشركة المنظمة في مطعمي حارتنا وجولدن بوكس، وبعدها ذهب إلى الأسواق الشعبية ومنها إلى شارع تقسيم في تركيا قبل توجهه إلى المطار.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
-
x
20:00
-
الزمالك