Advertisements

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة فيتا كلوب

الأهلي
الأهلي
قررت إدارة النادي الأهلي فتح منفذ بيع في استاد الإسكندرية بداية من العاشرة صباح اليوم؛ تيسيرا على جماهير الأهلي الراغبة في الحصول على تذاكر مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء بعد غد السبت، في أولى مواجهات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على أن تستمر عملية بيع التذاكر بداية من اليوم حتى بعد غد السبت.

وحددت إدارة الأهلي مبلغ 30 جنيهًا قيمة لتذكرة الدرجة الأولى، وعشرة جنيهات للدرجة الثالثة.

مؤتمر صحفي للاسارتي للحديث عن لقاء فينا كلوب

يحضر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الخامسة والنصف مساء غد الجمعة بقاعة المؤتمرات لستاد الجيش ببرج العرب، على أن يعقبه مران الأهلي الختامي في السادسة مساءً.

يأتي المؤتمر، وفقًا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والإجابة عن كل الاستفسارات الخاصة باللقاء.

كما يعقد المؤتمر الخاص بالمدير الفني لفريق فيتا كلوب في الثامنة والنصف مساء غد، وبرفقته كابتن الفريق، على ان يعقبة مران الفريق الكونغولي في التاسعة مساء.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا