ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

باسم سمرة ينضم لبطولة الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق".. تعرف على التفاصيل

الخميس 10/يناير/2019 - 11:28 ص
باسم سمرة ينضم لبطولة الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق.. تعرف على التفاصيل
باسم سمرة
Advertisements
محمد النجدي
 
Advertisements

يشارك الفنان باسم سمرة، في الجزء الثاني من فيلم "أولاد رزق"، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في دور العرض خلال طرحه في السينمات، ولقى العديد من ردود الفعل الإيجابية.

 

حيث انضم الفنان باسم سمرة لبطولة فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني والذي يجسد بطولته أحمد عز، حيث بدأ خلال الأيام الماضية التحضيرات الخاصة بالعمل مع الكاتب صلاح الجهيني ومنتج ومخرج العمل طارق العريان.

 

ويأتي انضمام باسم سمرة بعد إعلان انضمام خالد الصاوي خلال الأيام الماضية، حيث سيبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولة العمل أحمد عز وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم.

 

وعلى جانب آخر صور باسم سمرة عددا من المشاهد النهائية لفيلمه الجديد "دماغ شيطان" والذي يتبقي له يومان وينتهي منه بمشاركة وليد فواز ورانيا يوسف، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أحمد عبدالباسط.

 

يذكر أن قال المنتج أحمد عبدالباسط، إنه تعاقد مع الفنان باسم سمرة والفنانة رانيا يوسف على بطولة فيلم "دماغ شيطان"، مشيرًا إلى أن العمل بدأ تصويره خلال الأيام الماضية، حيث تم تصوير عدد من المشاهد في إمبابة وستديو مصر.

 

وأضاف "عبدالباسط": "تعاقدنا أيضًا على بطولة الفيلم مع الفنانة سلوي خطاب وعمرو عابد وياسر الزنكلوني وأسامة عبدالله ونادية خيري".

 

وتابع: "فيلم (دماغ شيطان) تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل ويأتي التعاون معه في تجربته السينمائية الأولي إيمانًا من شركة فيلم اوف ايجيبت بضخ مواهب شابه في الوسط الفني مثلما حدث في أعمالنا السابقة".

 

وأضاف: "خريطة الشركة بها العديد من الأفلام المقبلة حيث تعاقدنا على شراء عدد من الأفلام مع أكثر من مؤلف منهم الكاتب عمر طاهر ومحمد عبد المعطي ومصطفي حمدي وستبدأ الشركة في دخول هذه الأعمال خلال الفترة المقبلة بعد طرح فيلم (سوق الجمعة)".

 

جدير بالذكر أن فيلم "سوق الجمعة" سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة حيث لم يتم الاستقرار على ميعاد طرح العمل حتي الآن.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية
كوريا الجنوبية
-
x
15:30
-
الصين
قيرغيزستان
-
x
15:30
-
الفلبين
إيران
-
x
18:00
-
العراق
فيتنام
-
x
18:00
-
اليمن
كأس السوبر الإيطالي 2018
يوفنتوس
-
x
19:30
-
ميلان