ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تعرف على تفاصيل شخصية جميلة عوض في "سبع البرومبة" مع رامز جلال

الخميس 10/يناير/2019 - 06:17 ص
تعرف على تفاصيل شخصية جميلة عوض في سبع البرومبة مع رامز جلال
جميلة عوض
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
قاربت الفنانة جميلة عوض على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "سبع البرومبة" مع النجم رامز جلال، والمقرر طرحه فى السينمات يوم 30 من شهر يناير الجارى، حيث يتبقى لها أسبوع تصوير وتودع العمل نهائياً.

وكشفت جميلة لـ"عين" عن ملامح الشخصية التى تقدمها فى الفيلم موضجة أنها بنت من عائلة كل أفرادها "كمال أجسام"، ولذلك هى "مبلطجة" على الناس، ولكن فى نفس الوقت حساسة، ومن هنا يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية، لافتة إلى أنها تقدم فى الفيلم مشاهد أكشن لأول مرة بالنسبة لها عبارة عن مطاردات بالسيارات، وغيرها من هذه النوعية.

فيلم "سبع البرومبة" تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثورت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسا على عقب.

وفى سياق متصل تتواجد جميلة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى بفيلم آخر، وهو "الضيف" الذى انطلق عرضه فى السينمات، الأربعاء، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب خالد الصاوى وشيرين رضا وأحمد مالك وضيوف الشرف ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وتأليف ابراهيم عبسى وإخراج هادى الباجورى، وتجسد جميلة فى العمل دور ابنة خالد الصاوى وشيرين رضا.

وأعرب المخرج عادل عوض، والد جميلة عوض، عن سعادته بفيلم «الضيف»، بعد حضور العرض الخاص الثلاثاء، مؤكداً أن الفيلم يحاكي تجربة جديدة ومثيرة، ويخاطب عقول العديد من الفئات المجتمعية.

وأشار عوض، إلى أن تجربة الفيلم، تمثل نقلة نوعية في تاريخ السينما، موضحاً أن المواضيع الشائكة التي تعرّض لها الفيلم، تمس المجتمع المصري، وتعيد تشكيل العديد من المفاهيم المتأصلة بداخله من قديم الأزل.

واستكمل: «الفيلم شجاع في زمن يحتاج الشجاعة، والفضل في ذلك يعود لإبراهيم عيسى وهادي الباجوري»، وعن شخصية «يحيى التيجاني»، التي جسدها الفنان خالد الصاوي في الفيلم، قال: «خرج خالد الصاوي بشكل جديد كلياً، وأعاد اكتشاف نفسه في إطار كوميدي».

وتابع عوض: «جميلة عوض خرجت في هذا الفيلم بشكل لايت كوميدي، وفي شخصية مغايرة عما قدمته من قبل في الشكل والمضمون، أيضاً أبدعت الفنانة شيرين رضا في شخصية الأم، أيضاً الفنان أحمد مالك الذي قاد حالة نقاش جدلي هام جداً خلال الفيلم أمام العملاق خالد الصاوي، يداعب من خلالها عقول العديد من المفكرين».

ويتناول الفيلم قصة شاب يحل ضيفًا على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها شئ من عدم الوضوح، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن الفيلم من بطولة جميلة عادل عوض، نجلة المخرج عادل عوض، والنجم خالد الصاوي، وأحمد مالك، وشيرين رضا، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات ودية
ريال مدريد - أسبانيا
0
x
01:00
2
آرسنال - إنجلترا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
-
x
03:00
-
ميلان - إيطاليا
ديبورتيفو جوادالاخارا - المكسيك
-
x
03:00
-
أتلتيكو مدريد - أسبانيا