ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

بعد عودته للملك لير.. التفاصيل الكاملة لتقديم يحيى الفخراني مسرحية frozen

الخميس 10/يناير/2019 - 04:49 ص
بعد عودته للملك لير.. التفاصيل الكاملة لتقديم يحيى الفخراني مسرحية frozen
يحيى الفخراني
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
يستعد النجم يحيى الفخرانى لتفجير مفاجأة لمحبيه وجمهوره، خاصة من الأطفال الذين اعتادوا على سماع القصص بصوته، عبر أعمال عديدة، أبرزها قصص النساء فى القرآن، وقصص الحيوان، وغيرها من الأعمال الذى ارتبطوا بها باسم النجم الكبير.

الفخرانى الذى بدأ العام الجديد بمفاجأة محبيه بعودة عروض الملك لير مرة أخرى للمسرح، بعدما حقق بها نجاحًا كبيرًا أثناء عرضها قبل التوقف عنها بعد تحقيقها نجاحا كبيرا يفكر حاليا في مفاجأة أخرى تتمثل فى قراءة سيناريو مسرحية للأطفال.

المسرحية تحمل باسم frozen وتتضمن العديد من الاستعراضات من المقرر إقامتها داخل العروض، وحالة موافقة الفخراني على بطولة المسرحية لا نعلم ما إذا كان سيقوم بتأجيلها مع استعداده لعودة الملك لير أم سيتخذ قرار تأجيل الملك لير لصالح frozen.

وعرض النجم يحيى الفخراني مسرحية "ليلة من الف ليلة وليلة" ولاقت نجاحًا كبيرًا وقدم موسما جديدا من العرض المسرحي وذلك بعد نجاحها خلال الفترة الأخيرة لعدة مواسم وعرضها فى عدد من البلدان العربية.

مسرحية "ليلة من ألف ليلة" تُعرض على المسرح القومى للعام الثالث، وحقق العرض نجاحًا كبيرًا من حيث الإيرادات، وتدور أحداثها حول "شحات" يدعى شحاتة لديه ابنة ويتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذى اختطف زوجته ويصبح بينهما ثأر.

المسرحية بطولة يحيى الفخرانى، لطفى لبيب، هبة مجدى، محمد محسن، ضياء عبد الخالق، سلمى غريب، موسيقى وألحان أحمد صدقى، وديكور محمد الغرباوى، وأزياء نعيمة العجمى، وتنفيذ موسيقى يحيى الموجى، استعراضات مجدى صابر، وإخراج محسن حلمى.

كما أنهى الفنان القدير يحيى الفخرانى عرض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة" قريبًا على المسرح القومى من أجل تصويرها تليفزيونيًا وذلك بعدما قد حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضها.
 
"ليلة من ألف ليلة" تعرض على المسرح القومى للعام الثالث وحقق العرض نجاحًا كبيرًا من حيث الإيردات وهي من بطولة الفنان القدير يحيى الفخرانى، لطفى لبيب، هبة مجدى، محمد محسن، وضياء عبد الخالق، سلمى غريب وهى من إخراج محسن حلمى.

وتدور أحدثها حول شحات يدعى "شحاتة" لديه ابنه ويتم اختطاف زوجته وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذى اختطف زوجته ويصبح بينهما ثأر .

جدير بالذكر أن يحيى الفخرانى قام خلال العام الماضى ببطولة مسلسل بالحجم العائلى بصحبة ميرفت أمين، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب، مثل يسرا اللوزى وأحمد مجدى وديانا هاشم وغيرهم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى