ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

يسرا اللوزي: لم أشاهد "شنطة حمزة" و"أخلاق العبيد" لهذا السبب

الخميس 10/يناير/2019 - 02:15 ص
يسرا اللوزي: لم أشاهد شنطة حمزة وأخلاق العبيد لهذا السبب
يسرا اللوزي
Advertisements
مريم الشريف
 
Advertisements
كشفت الفنانة يسرا اللوزى، عن أنها مازالت لم ترى فيلمها "أخلاق العبيد" والذى قدمته مع الفنان خالد الصاوى، لافته إلى أن السبب يعود إلى سفرها خارج مصر هذه الفترة.

وأضاف "اللوزى" خلال لقائها فى برنامج "حفلة 11" المعروض على قناة ON E، أنها إذا لم ترى الفيلم فى السينما لا يمكنها تراه على الشاشة الصغيرة، مشيرة إلى أنها لا تستطيع مشاهدة أعمالها الدرامية، حيث أنه من الصعب متابعتها لثلاثون حلقة.

وأشارت إلى أن هناك فيلم آخر هو "شنطة حمزة" أيضا لم تشاهده ولكن جاء منها عن تعمد، بسبب بعض المواقف التى أزعجتها أثناء تصويره تتمثل فى حدوث تغييرات كثيرة فى العمل وبخاصة فى السيناريو، موضحة أنها شخصية كلاسيكية لا تتقبل هذه الأمور بسهولة.

"شنطة حمزة" بطولة حمادة هلال وضياء الميرغنى ومحمد ثروت إخراج أكرم فاروق، أما "أخلاق العبيد" بطولة خالد الصاوي، رامي غيط، سارة سلامة من تأليف عصام الشماع، أيمن مكرم وإخراج أيمن مكرم.

وعلى جانب آخر من الحلقة طلبت يسرا اللوزى من مقدمة البرنامج سمر يسرى، التعرف على إجابات الجمهور فى إذا كان من الممكن شخص عادى يوافق على الزواج من ممثلة أم لا وجاءت الأجابات مختلفة ما بين موافق ورافض.

قالت الفنانة يسرا اللوزى، أنها تمارس البالية منذ طفولتها، لافته إلى أنها تعشق هذا النوع من الفن، والذى كان يعطيها مزيد من الطاقة كى تستطيع ممارسة مهنتها كممثلة.

وأضافت "اللوزى"، أنها تحب عملها كفنانة وتستمتع به، لكنها تكره الأجواء المحيطة بمهنتها مثل متابعة ايرادات فيلم قدمته، او الحرص على مشاهدته فى دور العرض وغيرها من هذه الأمور.

ولفتت إلى أنها تنزعج كثيرا حينما يحدث تفرقة بين فريق العمل والواحد أثناء التصوير فى الطعام، فمثلا الطعام يتم تقسيمه طبقا لأهمية الشخص إذا كان ممثل دور أول أو كومبارس أو مخرج أو مصور، بعكس فى الخارج فنجد فترة الراحة يتم عمل بوفية كبير ملىء بالأكل والكل يأكل دون أى تفرقة. 

وعلى جانب آخر، كشفت عن أن بعض أفلامها غير راضية عن أدائها التمثيلى، مثل "بالألوان الطبيعية" فهى تحب كثيرا هذا العمل، ولكنها ترى أدائها ضعيف به فى بعض المشاهد.

"بالألوان الطبيعية" بطولة عدد كبير من الفنانين منهم، كريم قاسم وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي. 

كما كشفت عن مدى عشقها لمشاهدة فيلميها "ميكروفون" والذى شاركت فى بطولته مع الفنان هاني عادل وأحمد مجدي ومن إخراج أحمد عبد اللـه، وإنتاج محمد حفظي، بالإضافة إلى فيلم "هاتولى راجل" بطولة أحمد الفيشاوى، وشريف رمزي، وإيمى سمير غانم، ومن تأليف كريم فهمي، ومن إخراج محمد شاكر.

وأوضحت يسرا اللوزى أنها أصبح لديها حسابات حاليا، من حيث طبيعة الدور الذى تقدمه وفريق العمل والمخرج الذى تقدم عمل من إخراجه.

وأكدت أن الجرأة فى الأفلام قلت كثيرا حاليا بعكس السابق.

يذكر أن برنامج "حفلة 11" يعرض يومى الثلاثاء والأربعاء على قناة ON E فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
تقييمك لألبوم محمد حماقي الجديد
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
3
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
0
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
1
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
2
x
19:00
1
رومانيا
إيطاليا
2
x
21:45
0
فنلندا
أسبانيا
2
x
21:45
0
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
3
x
17:00
0
جزر القمر
النيجر
1
x
17:30
1
مصر
ساحل العاج
3
x
19:00
0
رواندا
غانا
1
x
20:00
0
كينيا
مالي
3
x
21:00
0
جنوب السودان
السنغال
2
x
21:00
0
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
0
x
19:05
0
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
1
x
17:00
0
سوريا - أساسي