Advertisements
Advertisements
Advertisements

فضيحة "جنسية" جديدة لـ"رونالدو".. وصديقته تهدد بنشر تسجيلات

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
اتهمت صديقة كريستيانو رونالدو السابقة، لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، نجم البرتغال بأنه "مريض نفسي"، وحاولت مساعدة المرأة التي اتهمته بإغتصابها.

وقالت عارضة الأزياء جاسمين لينارد، البالغة من العمر 33 عاما والمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع "بيغ براذر"، على صفحتها في تويتر إنه ستنفض الغبار عن "عشيقها السابق كريستيانو رونالدو، وهددت بالكشف عن "طبيعته الحقيقية".

وكانت عارضة الأزياء تواعد نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، قبل 10 سنوات، وكشفت مؤخرا أنها ظلت على تواصل معه في آخر عام ونصف.

وقالت في تغريدتها "لا أحد لديه أي فكرة عن حقيقته (رونالدو) لو كان لديهم نصفها لأصيبوا بالرعب"، بحسب صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وفي تغريدة أخرى قالت جاسمين "بعد تفكير طويل، فإنني سأتواصل مع كاثرين مايورغا وفريقها القانوني لتقديم المساعدة في مزاعم الاغتصاب ضد رونالدو".

وأضافت "لن أسكت بعد اليوم وأشاهده وهو يكذب.. سأعمل ما بوسعي لمساعدتها.. لدي تسجيلات ورسائل ستكون ذات فائدة لكاثرين وفريقها القانوني للكشف عن حقيقته".

وكانت العارضة الأميركية كاثرين مايورغا (34 عاما) اتهمت نجم فريق يوفنتوس الحالي باغتصابها قبل نحو 9 أعوام في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس.

غير أن رونالدو كان قد كذب ونفى مزاعم الاغتصاب.

على أنه وفقا لوثائق محاكمة تبين أن فريقه القانوني دفع لها ما يعادل 300 ألف دولار من أجل عدم مقاضاته.

وكان قد كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، موعد عودته إلى منتخب بلاده، بعد غيابه عن المشاركة منذ انتهاء كأس العالم 2018، في روسيا.

وقال رونالدو، لصحيفة ميرور البريطانية:القرار الصائب كان ترك المنتخب الوطني لفترة قصيرة، ولكني سأعود إليه مجددًا في العام الحالي 2019.

وتابع رونالدو عن انتقاله ليوفنتوس قادما من ريال مدريد، :لقد رحب بي الجميع في تورينو بطريقة رائعة، لا أعرف متى ستنتهي مسيرتي الكروية، ولكنني بخير الآن.
Advertisements