ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

kora live مشاهدة مباراة اليابان وتركمانستان بث مباشر اليوم "كورة لايف"

الأربعاء 09/يناير/2019 - 12:29 م
kora live مشاهدة مباراة اليابان وتركمانستان بث مباشر اليوم كورة لايف
اليابان
Advertisements
 
Advertisements

kora live مشاهدة مباراة اليابان وتركمانستان بث مباشر اليوم "كورة لايف"

يستعد منتخب اليابان لخوض أولى مبارياته مساء اليوم الأربعاء أمام منتخب تركمانستان ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجوعة السادسة من بطولة كاس أسيا 2019 في الامارات.


ويسعي المنتخب الياباني لتقديم عروض مميزة في هذه الدورة للبحث عن التتويج الخامس بعد أن توج بلقب البطولة أربع مرات من قبل، حيث يتطلع لتحقيق اللقب الخامس التاريخي.


وشدد هاجيمي مورياسو مدرب منتخب اليابان على ضرورة عدم الاستهانة بمنتخب تركمانستان، وقال: شهدت هذه البطولة عدة مفاجآت حتى الآن، حيث خسرت أستراليا أمام الأردن وتايلاند أمام الهند، وعانت كوريا الجنوبية قبل الفوز على الفلبين، هذه النتائج تثبت مقدار صعوبة المباريات الافتتاحية، وطموحنا أمام تركمانستان سيكون بكل بساطة تحقيق الفوز.


وأضاف: في الواقع كل مباراة ستكون صعبة، واللاعبون يعرفون ذلك، صحيح أن لدينا فريق مزيج من اللاعبين أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب، ولكن هؤلاء اللاعبين قادرين على إنجاز المهمة، حيث نريد الفوز بلقب كأس آسيا.


وكشف المدرب: عندما استلمت مهمة تدريب المنتخب الوطني بعد كأس العالم قررت أنه من الأفضل صنع تشكيلة مزيج من الخبرة والشباب، حيث نريد مواصلة بناء كرة القدم اليابانية.


وتابع: آمل أن يكون اللاعبين الشباب في التشكيلة على قدر التحدي وأن يقدموا مستوى جيد في كأس آسيا، حيث أن هذا سيكون مفيد لبناء المنتخب الوطني على المدى الطويل، وكذلك مفيد للاعبين في مسيرتهم الكروية.


وأعرب مورياسو عن قلقه من تجمع الفريق يوم الأحد فقط، وذلك بسبب التزاماتهم مع الأندية، حيث قال: حظينا بمعسكر تدريبي مدته أسبوع خلال شهر ديسمبر، وكنت أود كثيراً أن يتجمع الفريق لفترة أطول، ولكن بشكل عام أعتقد أننا استعدينا جيداً ونحن جاهزون ليس فقط لمواجهة تركمانستان، بل أيضاً بقية الفرق في المجموعة.


في الجهة المقابلة أكد يازغولي هوجاغيلدييف مدرب تركمانستان أنه يعتمد على الإرادة الكبيرة للاعبي الفريق خلال البطولة.

 

وقال المدرب: نحن نعرف مكانة منتخب اليابان، فهم جيدون للغاية، وقد شاهدناهم يلعبون في كأس العالم، هم يمتازون بوجود خيارات متعددة في التشكيلة، وبالتالي يصعب تحديد اللاعب النجم لديهم.

 

وأوضح: لكن نحن أيضاً لدينا تصميم وإرادة قوية من أجل تقديم مستوى جيد، وأنا أؤمن بلاعبي فريقي، الذي أظهروا تصميم كبير من أجل التأهل إلى النهائيات، وسوف نكون قادرين على مقارعة اليابان.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
إيبار
2
x
22:00
0
إسبانيول
الدوري الإيطالي
جنوى
0
x
16:00
2
ميلان
يوفنتوس
3
x
21:30
0
كييفو فيرونا
كأس الأمم الآسيوية 2019
اليابان
1
x
13:00
0
السعودية
أستراليا
0
x
16:00
0
أوزبكستان
الإمارات
3
x
19:00
2
قيرغيزستان
كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية
الفيحاء
0
x
17:15
6
النصر
التقدم
0
x
17:20
3
الاتحاد
الهلال
3
x
19:05
2
الفيصلي