ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
logo
Advertisements
menuالرئيسية

لمحبي النميمة.. تعرف على تحديث "واتسآب" الجديد

الأربعاء 09/يناير/2019 - 10:00 ص
لمحبي النميمة.. تعرف على تحديث واتسآب الجديد
الواتس
Advertisements
 
Advertisements
يعتزم تطبيق "واتسآب" إطلاق تحديث لمحبي النميمة والثرثرة والرغي، ومن يرغبون في مراقبة أصدقائهم في صمت، وسيتم إطلاق ميزة "الرد بشكل خاص" المنتظرة للجمهور كجزء من تحديث جديد خلال الأيام المقبلة، ويتيح لك التحديث إرسال رسالة بشكل سرى إلى أى عضو فى المجموعة.

وهذا مفيد ويسهل التحدث مع عضو آخر فى الدردشة بشكل سرى أثناء المحادثات الجماعية، على سبيل المثال، سيكون من الممكن التعليق بشكل لا يمكن أن تقوله علانية، ووفقا لموقع "مترو" البريطانى، قد تكون مفيدة أيضًا لأشكال أخرى أقل سوءًا من التفاعل الاجتماعي، إذ  يمكنك الرد بشكل خاص لمشاركة بعض الأسرار مع فرد محدد.

وتم الكشف عن هذه الميزة من قبل الخبراء لـ WABetainfo ، الذى قال أنه سيتم إصداره كجزء من تحديث إصدار 2.19.10 على Apple App Store.

ووفر "واتسآب" تحديث جديد لمستخدمي هواتف أيفون على منصة iOS، والذي وفر عددا من المميزات الجديدة، منها:-

- أتاح فيس بوك للمستخدمين استخدام أى ملصق على الصور ومقاطع الفيديو وملفات الصور المتحركة.

- أعادت واتس آب تصميم قسم الرموز التعبيرية الذى يحتوى الآن على فئات مختلفة لأنواع مختلفة من الملصقات مثل ملصقات الموقع والوقت والشخصية التى يمكن إضافتها إلى الصورة.

- أضاف واتس آب خيار خاص جديد لمستخدمى iOS، حيث يمكن الآن اختيار رسالة فى المحادثة الجماعية وتحديد الرد بشكل خاص لإرسال رسالة مباشرة إلى مستخدم معين.

- أضاف واتس آب دعمًا لميزة 3D touch فى الحالة بحيث يمكنك بسهولة إلقاء نظرة خاطفة على الحالة المشتركة من جهات الاتصال الخاصة بك.

- يتضمن المزيد من التحسينات على ملصقات التحقق من معلومات الرسالة للحصول على ملصق معين عند تجميع الملصقات معًا.

وكانت قدر رفعت سيدة أمريكية تدع كورتني ديفيس دعوة قضائية ضد شركة أبل فى المقاطعة الشمالية لكاليفورنيا، إذ تشعر ديفيس أنها تعرضت للتضليل بواسطة بعض الصور التسويقية التي تستخدمها شركة أبل للترويج لهواتف iPhone XS و iPhone XS Max.

ووفقا لموقع "بيزنس إنسيادر" البريطاني، تزعم ديفيس أن الصور التى تعرضها أبل لهاتف أيفونXS الجديد تجعله يبدو بدون شق، فالخلفية السوداء التى يظهر بها الهاتف في الإعلانات تجعل من الصعب على المستخدمين رؤية الشق.

وتطالب الدعوى القضائية أبل بدفع للتعويضات عن الأضرار، وتتهمها بالتلاعب في الصور وخداع المستخدمين، وقد تستمر هذه القضية لسنوات حتى يتم الفصل فيها.

جدير بالذكر لم تعلق أبل على الدعوى القضائية، إذ تعد هذه المرة التي يتم مقاضاتها فيها بسبب الصور الاعلانية لواحدا من هواتفها.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
2
x
15:00
1
البحرين
قطر
1
x
18:00
0
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا