ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الموت يفجع فنان لبناني شهير.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 09/يناير/2019 - 09:14 ص
الموت يفجع فنان لبناني شهير.. تعرف على التفاصيل
صورة أرشيفية
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements

أعلن الفنان اللبناني صلاح الكردي، عن وفاة جدته، عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب صلاح الكردي، عبر صفحته، :"جدَّتِي في ذِمّةِ الله الله يرحَمِك يا سِتِّي ويجعل مثواكي الجنّة ويرحم جميع أمواتكم إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 

وانهالت التعليقات من قبل متابعي الكردي الذين قدّموا له العزاء ودعوا بالمغفرة للراحلة.

 

وخاض اللبناني صلاح الكردي، أولى تجاربه الغنائية في عالم تترات المسلسلات، من خلال أغنية "أنا بدي اياكي" لمسلسل "ورد جوري" الذي تنتجه شركة Eagle Films من بطولة نادين الراسي، عمار شلق، رولا حمادة، رودريغ سليمان، كارلا بطرس، غابريال يمين، ستيفاني عطالله، أسعد رشدان، ريموند عازار، حسن عقيل، جاد بو علي، أنطوانيت عقيقي، طوني عاد، جان دكاش وغيرهم كثر.

 

صلاح، برع في أكثر من تجربة تلحين وكتابة لأغنيات شارات مسلسلات منها "يا ريت" لإليسا و"كاراميل" لنوال الزغبي مؤخراً، يغني بصوته أغنية "بدي اياكي" من كلماته وألحانه، توزيع اسماعيل تونش بلاك ومتابعة وتنفيذ عماد النجار، على أن تصدرها Eagle Films خلال أيام مرفقة بكليب يتضمن مقتطفات خاصة من مسلسل "ورد جوري".

 

على صعيد آخر، أطلقت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للمسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان على الـLbci والـLdc.

 

يذكر أن الفنان اللبناني صلاح الكردي، عاد إلى الكويت بعد غياب دام لمدة 27 عام، حيث أصدر أغنية مهداة الى دولة الكويت وشعبها بمناسبة العيد الوطني حملت عنوان "شهادة ميلادي"، ‏وهي من كلمات عماد النجار وصلاح الكردي ألحان وغناء صلاح الكردي توزيع يعقوب الكندري، و‏إشراف سمو الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

 

‏الأغنية عفوية تحاكي شعور الفنان صلاح الكردي وتعلقه في هذا البلد ‏يسترجع فيها ذكرياته وحنينه وحبه لها. ‏على صعيد آخر يستعد الفنان صلاح الكردي للتعاون مع بعض النجوم الكويتيين كما يستعد للتعامل مع بعض نجوم العرب بأغاني من كلمات سمو الشيخ دعيج الخليفة الصباح. ‏

 

وكانت قد صدرت  مؤخراً أغنية من كلماته وألحانه للنجم وائل جسّار بعنوان "وبتسأليني" ‏والنجم  ميشال قزّي "ليه يا قدر"،  ‏على أن تصدر قريبا أغاني تحمل توقيعه للفنانة الكبير أصالة نصري والفنان الكبير صابر الرباعي وتعاون ثالث يجمعه بالنجمة إليسّا.

 

وكانت آخر إصدارات صلاح اغنية "تعبت" من كلمات علي المولى وتلحين محمود عيد، وهي اغنية اجتماعية بموسيقى رومانسية تحاكي أشياء من داخل كل إنسان.

 

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
الكأس الدولية للأبطال
آرسنال - إنجلترا
3
x
انتهت
0
فيورنتينا - إيطاليا
بايرن ميونيخ - ألمانيا
3
x
انتهت
1
ريال مدريد - أسبانيا
الدوري المصري
الجونة
2
x
20:00
2
الزمالك