ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

سوني تطلق سلسلة تلفزيونات "BRAVIA MASTER" في معرض CES 2019

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 05:16 م
سوني تطلق سلسلة تلفزيونات BRAVIA MASTER في معرض CES 2019
سوني BRAVIA MASTER
Advertisements
 
Advertisements
كواحدة من الشركات الرائدة في مجالات الترفيه وخاصة البصري، كشفت سوني عن سلسلة جديدة من تلفزيونات BRAVIA MASTER والتي تأتي بطرازين مختلفين؛ حيث تأتي بدقة 8K مع شاشات من نوع LCD وكذلك 4K مع شاشات من نوع OLED.

ووفرت الشركة طراز Z9G من تلفزيوناتها الجديدة فائقة الدقة بوضوح 8K مع شاشات LCD وبأحجام 85 بوصة و98 بوصة، مما يجعلها أقرب لشاشات السينما المنزلية ومناسبة للعروض الكبيرة، وبالطبع فإن الدقة العالية جدًا ستساعد في تقديم تجربة مميزة في المشاهدة. وتحتوي التلفزيونات على معالج الصور X1TM Ultimate الذي يتيح تحويل أي محتوى إلى 8K خاصة وأنه المحتوى بهذه الدقة لم يتم إنتاجه فعليًا. كما أنها تحتوي على نظام Acoustic Multi-Audio الصوتي الذي يقدم 4 مكبرات صوت أعلى وأسفل الشاشة.

فيما تأتي تلفزيونات A9G ذات دقة 4K وشاشات OLED التي تعتبر أكثر إثراءً عند المشاهدة بأحجام أقل من سابقاتها، حيث تأتي بنسخ 55 بوصة، 65 بوصة، و77 بوصة. وتحتوي هذه الفئة على معالج صوري X1 Ultimate مع تقنية Pixel Contrast Booster لتقديم وضوح عالي لكل تفاصيل الصور. كما أنها تحتوي على تقنية Acoustic Surface Audio+ الصوتية تسمح بخروج الصوت من الشاشة مباشرة، وذلك كونها OLED.

وقدمت سوني في تلفزيونات BRAVIA MASTER الجديدة وضع Netflix Calibrated Mode الذي يسمح بمعايرة المشاهدة لتتناسب مع محتوى نتفليكس التي يتواجد تطبيقها بشكل افتراضي على تلفزيونات سوني. بجانب ذلك، فإن التلفزيونات تحمل علامة الترخيص IMAX Enhanced من الشركة الرائدة في مجال شاشات السينما.

على الجانب الأخر، فإن سوني أعلنت عن دعم تلفزيوناتها القادمة بنظام أندرويد لتقنية AirPlay 2 من آبل بجانب حزمة HomeKit، حيث أن التقنية الأولى تسمح بتشغيل المحتوى من iTunes مباشرة على الشاشات بجانب ربط أجهزة آبل من هواتف وحواسيب وأجهزة لوحية مع التلفزيونات لعرض المحتوى، فيما تساعد حزمة HomeKit على جعل الشاشة تتحكم بالأدوات المنزلية المرتبطة بمساعد آبل.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
19:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
x
18:00
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
x
18:45
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
x
19:00
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
-
x
15:30
-
مانشستر سيتي
فولهام
-
x
18:00
-
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
17:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
21:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
22:00
-
ليون
كأس الأمم الآسيوية 2019
الأردن
-
x
13:00
-
فيتنام
تايلاند
-
x
16:00
-
الصين
إيران
-
x
19:00
-
عمان