Advertisements
Advertisements
Advertisements

البعثة المصرية تحتفل بالفوز بتنظيم أمم إفريقيا 2019 "عملناها كالعادة" (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
احتفلت البعثة المصرية المتواجدة في العاصمة السنغالية داكار، بفوز مصر بحقوق تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019، بعد منافسة قوية وشرسة مع جنوب إفريقيا، حيث كان الكاف قرر سحب البطولة من الكاميرون لعدم جاهزية ملاعبها.

ضم الوفد المصري، المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأحمد مجاهد وكرم كردي عضو المجلس، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس، ومصطفى طنطاوي مدير الإعلام والاتصال بالشركة، وفريق عمل الشركة.

وتبادل الوفد المصري التهاني، لا سيما وأن المجهود الكبير والمبذول طوال الأيام الماضية، تم تكليله بكل نجاح، ونالت مصر الهدف المطلوب، وفازن بحق استضافة الكان في الصيف المقبل.

وظهرت علامات الفرحة الشديدة على وجه الوفد المصري، وارتدى أفراد البعثة "تي شيرت" مكتوب عليه "عملناها كالعادة" بالإضافة إلى حمل بانر كبير مكتوب عليه نفس الجملة والتقط الجميع الصور التذكارية مع العلم المصري احتفالا بهذا الانتصار العظيم.

أبوتريكة عن تنظيم أمم إفريقيا: قبلة الحياة تعود للكرة المصرية.. ولكن

وجه محمد أبوتريكة نجم الكرة المصرية السابق، التهنئة بعد أن تم اختيار مصر لتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بدلًا من دولة الكاميرون الذي تم سحب التنظيم منها بسبب عدم جاهزيتها.

وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏مبروك لمصر تنظيم كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩.. قبلة الحياة تعود للكرة المصرية أتمني أن نحسن الاستفادة منها على كافة المستويات فالمنظومة تحتاج تكاتف الجميع لتقديم صورة تليق بعظمة بلدنا مصر.. كل الأمنيات الطيبة لتقديم بطولة مبُهرة للجميع".

وفازت مصر بتنظيم أمم إفريقيا 2019 بالحصول على 16 صوتًا مقابل صوت لجنوب إفريقيا من المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

الكاف يكشف عن نقطة رجحت كفة مصر في فوز أمم إفريقيا 2019


كشف طارق البوشماوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن النقطة الوحيدة التي ساهمت في فوز مصر تنظيم أمم إفريقيا 2019


وأكد طارق البوشماوي في تصريحات تليفزيونية أن مصر كان لديها التعهد الحكومي لاستضافة أمم إفريقيا 2019 بخلاف جنوب إفريقيا التي لم يكن لديها هذا التعهد وهو ما يعني أن الحكومة المصرية تدعم الملف بقوة.

 

وفازت مصر بملف استضافة بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 باكتساح بحصول على 16 صوتًا مقابل صوت واحد لجنوب إفريقيا من أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

ويضم المكتب التنفيذي للكاف 22 عضوًا من كل مناطق الكاف، ومن بينهم 6 عرب هم هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو المكتب التنفيذى بالفيفا والتونسي طارق بوشماوى والمغربي فوزى لقجع والموريتاني أحمد ولد يحيى والجيبوتى سليمان وايرى والليبى جمال الجعفري


Advertisements