ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

رسميا انفصال جيجي حديد عن زين مالك

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:29 ص
رسميا انفصال جيجي حديد عن زين مالك
جيجي حديد وزين مالك
Advertisements
وكالات
 
Advertisements
يبدو أن زين مالك وجيجي حديد  قد انفصلا عن بعضهما البعض للمرة الثانية ، بعد أيام فقط من انتشار تقرير أنهما لم يمضيا معاً وقتاً مع بعضهما البعض منذ شهور كما أنهما لم يمضيا عطلة الأعياد سويةً.

بدأ الثنائي التواعد في نوفمبر 2015 ، لكنهما أعلنا انفصالهما علنًا في مارس 2018 ، مع إصدار بيان رسمي عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت التقارير حينها أن جيجي البالغة من العمر 22 عامًا، وبعد علاقة حب استمرت عامين، انفصلت عن حبيبها المغني البريطاني زين مالك البالغ من العمر 25 عامًا، بسبب ضغوط العمل التي يواجهانها منذ فترة.

وسرعان ما نشرت وسائل إعلام بريطانية أنّ  جيجي  ارتبطت عاطفيًّا بنجم سباقات السيارات "فورملا وان" لويس هاملتون Lewis Hamilton، وذلك بعد أقل من أسبوع على انفصالها عن زين.

مع نهاية أبريل ، على الرغم من الانفصال ، تم رصد الثنائي مرة أخرى ، وأكدا أنهما عادا لبعضهما البعض عبر صور حميمة  نشرها الثنائي عبرموقع انستقرام.

ولكن يبدو أن الأمر لم يستمر مطوّلاً ، إذ انتشرت تقارير عزّزت خبر انفصال الثنائي بعد أن لوحظ عدم احتفال الثنائي معاً في ليلة رأس السنة وغياب أي نشاط للثنائي معاً منذ أشهر.

وقال المصدر "لقد انفصلا، ليس لأنه لم يعد هناك حب بينهما بل لأن ظروفهما صعبة .. يمكن أن يعودوا معاً لكن الأمر انتهى في الوقت الحالي."

وأضاف مصدر مقرّب أن جيجي هي التي "حاولت جاهدة أن تنجح" ، لكن زين لديه "الكثير من مشكلاته الخاصة التي لم تستطع مساعدته خلالها، لقد قطعت نفسها عن جميع أصدقائها في كل مرة وركزت كل وقتها وطاقتها عليه ، ولكن ذلك كان زائداً عن حدّه. "


وبحسب أحد المصادر المُقرّبة من الثّنائي، فإنّ ابتعادهما عن بعضهما البعض في هذا الوقت يُعدّ مُفيدًا جدًا لعلاقتهما، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ لكُل واحدٍ منهما مهنة منفصلة عن الآخر، فزين مُنغمس حاليّاً بإصدار أغنية سنجل جديدة، فضلًا عن تحضيره لألبومٍ جديد.

أمّا جيجي حديد، فإنها تُركّز على نفسها وعملها في الوقت الحالي، كما أنّها استثنت نشر صور قديمة لحبيبها زين في موسم الإجازات الماضي، وذلك عندما استذكرت أهم اللحظات التي حصلت معها في عامَ 2018 ليلة رأس السنة.

وعلى الرّغم من أنّ زين ألغى مُتابعة حبيبته جيجي على إنستغرام، إلّا أنها لم تُبادله بالمثل، وما زالت ضمن الـ 30 مليون مُتابع لإنستغرامه، علمًا بأنّ آخر صورة شوهدت له كانت يوم أمس الأربعاء، عندما نشرت والدته صورتهما سويّاً.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
الدوري السعودي 2019-2020
الفتح
-
x
17:50
-
الشباب
الفيصلي
-
x
18:10
-
الفيحاء
الوحدة
-
x
19:50
-
الإتفاق
الدوري الإنجليزي الممتاز
نوريتش سيتي
-
x
13:30
-
إيفرتون
مانشستر يونايتد
-
x
16:00
-
كريستال بالاس
واتفورد
-
x
16:00
-
وست هام يونايتد
ليفربول
-
x
18:30
-
آرسنال
الدوري الإسباني
ريال مدريد
-
x
19:00
-
بلد الوليد
سيلتا فيغو
-
x
21:00
-
فالنسيا
دوري أبطال إفريقيا
النجم الرياضي الساحلي - تونس
-
x
20:00
-
هافيا كوناكري - غينيا
الرجاء الرياضي - المغرب
-
x
21:00
-
بريكاما يونايتد - غامبيا
ديكيداها أف سي - الصومال
-
x
21:00
-
الزمالك - مصر
الدوري الإيطالي
بارما
-
x
18:00
-
يوفنتوس
فيورنتينا
-
x
20:45
-
نابولي
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
ايتول دو كونجو - الكونجو
-
x
18:00
-
بيراميدز - مصر