ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

ظهور جنات في عيد ميلادها وعلامات الحمل واضحة عليها

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 08:44 ص
ظهور جنات في عيد ميلادها وعلامات الحمل واضحة عليها
جنات
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
شاركت الفنانةُ المغربيةُ جنات جمهورها بأول صورة لها تجمعها بزوجها وعلامات الحمل واضحةً عليها أثناء احتفالهما بعيد ميلادها، عبر "إنستجرام".

وظهرت جنات وهي مرتدية فستانًا أحمر يُبرز بطنها المنتفخ وزوجها يحتضنها ويضع يده على بطنها، وهو ما يعكس الفرحة التي يعيشانها وهما في انتظار مولودهما الأول.

وتعتبرُ هذه المرة الأولى التي تَحسم فيها جنات أمر حملها، إذْ إنه رغم انتشار أخبار تُفيد بحملها خلال الأيام الماضية إلا أنها لم تُعلّق بالإثبات أو النفي.

ووجّهت الفنانة المغربية رسالة شكر لكل شخص من جمهورها قام بتهنئتها، معلقةً: "شكرًا لكل اللي هنأوني أنا وزوجي وادعولي".

كانت النجمةُ المغربيةُ جنات قد أحيت حفل رأس السنة أمس في قلعة صلاح الدين بمدينة الإسكندرية المصرية، وسط حضور عددٍ من نجوم المجتمع والمشاهير.

وكشفت الصور التي التقطت لجنات في الحفل عن حملها في طفلها الأول إذ ظهر بطنها منتفخًا، حيث جاءت إطلالتها فضفاضة، بفستان أسود به نقط بيضاء من الشيفون أظهر أنها في بداية أشهر الحمل.

ونشرت جنات صورةً عبر حسابها على "إنستجرام"، من إطلالتها في الحفل، لتنهال عليها التهاني من متابعيها، حيث قال لها أحد النشطاء: "جنات سنة سعيدة عليكي وعلى كل أحبابك ويارب تكون سنة خير وسعادة عليكي، وأكيد رح تكون سنة حلوة لأنك رح تصيري أحلى ماما ويارب يكمل حملك على خير وتفرحي بأحلى هدية من ربنا لك وأكيد رح يكون ولد لأن الحمل صاير محليكي أكتر وأكتر وأنا سمعت إنو الولد بيحلي مامته".

وقدّمت جنات، في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها الرومانسية المميّزة منها "بحبك" ،"حب جامد"، "حبيبي على نياته"، لتشعل الأجواء بصوتها المميّز.

وتعد جنات هي الابنة الصغرى لثلاثة أشقاء، وبسبب موهبتها الغنائية، اهتمت بها عائلتها فوقفت على المسرح لأول مرة وهي في الـ8 من عمرها بصحبة فرقة موسيقية، وقدمت أداءً رائعًا وقتها.

وفي الحياة الشخصية لـ جنات بعض المحطات الصادمة حيث تزوجت من الملحن محمد ضياء ثم انفصلت بعد 3 سنوات، وفي واقعة غريبة أنكر ضياء زواجه منها بعد مرور أكثر من 5 سنوات على انفصالهما. 

وكان زواجها الثاني في 2017 من المحامي المصري محمد عثمان نعمان الذي جمعته بها قصة حب استمرت لفترة طويلة. 

وكما شهد عام 2017 زواجها واستقرارها، شهد أيضًا رحيل والدها محجوب مهيد، الذي رحل بعد زفافها بثلاثة أشهر، في أبريل 2017.

وحصدت جنات، العديد من الجوائز والتكريمات، حيث فازت بالمركز الأول في مسابقة رابعة بالإسكندرية، كما نالت تكريم كأفضل مطربة صاعدة من كلية الإعلام القاهرة.

وكذلك جائزة أفضل مطربة شابة من إذاعة الشرق الأوسط المصرية عام 2007، وجائزة الأسطوانة الذهبية من شركة التوزيع إيمي، لأنها حققت أعلى مبيعات من خلال ألبومها "اللي بيني وبينك".

وحصدت جنات إعجاب الجماهير من خلال ألبوم "اللى بينى وبينك" سنة 2006 وصولا إلى ألبوم "حب امتلاك" سنة 2009، ونالت أعلى نسبة مبيعات، ومن أهم الكليبات في مشوارها الفني، "حب جامد"، "انت الإحساس"، "تتر المقدمة لمسلسل زهرة وأزواجها الخمسة"، "دليل 100".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
دوري أبطال أفريقيا
الترجي الرياضي - تونس
2
x
15:00
0
بلاتينيوم - زمبابوي
اورلاندو بيراتس - جنوب أفريقيا
3
x
18:00
0
حوريا - غينيا
الإسماعيلي - مصر
1
x
18:00
2
النادي الإفريقي - تونس
شبيبة الساورة - الجزائر
-
x
21:00
-
الأهلي - مصر
الدوري الألماني الدرجة الأولى
هوفنهايم
-
x
21:30
-
بايرن ميونيخ
كأس خادم الحرمين الشريفين - السعودية
الإتفاق
9
x
14:10
1
الأمجاد
التعاون
4
x
14:35
0
النهضة
النجوم
0
x
16:55
1
الأهلي
جدة
-
x
19:00
-
الشباب