ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

محافظ شمال سيناء عن وفد تهنئة الأقباط بعيد الميلاد: "شوفت مظاهرة حب"

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 04:32 ص
محافظ شمال سيناء عن وفد تهنئة الأقباط بعيد الميلاد: شوفت مظاهرة حب
اللواء محمد شوشة - محافظ شمال سيناء
Advertisements
رقية جمال
 
Advertisements
قال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إنه كان متواجد اليوم بصحبة عدد من القيادات التنفيذية وعدد من قيادات الدين الإسلامي، وتوجهوا لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، معقبًا: "كانت قعدة مثمرة، وأثناء خروجي من الكنيسة كان هناك أفواج من المسلمين توجهوا لتهنئة الأنبا قزمان، شوفت مظاهرة حب".

وأضاف "شوشة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر النهاردة" على قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، أنني كنت في قمة سعادتي وأنا موجود في الكنيسة اليوم، وزادت سعادتي برؤية أفواج من المسلمين يرتدوا ملابس جديدة احتفالًا بالعيد، ويتوجهوا للكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد.

واستقبل الأنبا قزمان، أسقف شمال سيناء، المهنئين من أهالي المحافظة بعيد الميلاد المجيد، حيث زار الكاتدرائية في حي الضاحية بالعريش وفدا من أهالي المحافظة برئاسة اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، واللواء رضا سويلم مدير الأمن، ورؤساء المديريات والأقسام ورؤساء المدن والأحياء بالمحافظة، واللواء هشام الخولي نائب المحافظ، والعميد أسامة الغندور السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد المعداوي رئيس مجلس مدينة العريش وقيادت الأزهر الشريف والأوقاف، ورحمي بكير عضو مجلس النواب بالعريش.

وقال الأنبا قزمان أسقف الكنيسة القبطية بشمال سيناء، إن التهنئة التي تقدم للأقباط في سيناء تشعرهم بالأمان وحسن الجوار، فالمسلمين والأقباط نسيج واحد في جسد الدولة.

ورحب الأنبا قزمان بالضيوف، لافتا إلى روح المحبة والسلام التي تخيم على قلوب المصريين، وأن الافتتاح التاريخي أمس في العاصمة الإدارية هو أقوى من كل الشعارات.

ومن جهته قدم اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، التهنئة للانبأ قزمان أسقف شمال سيناء، في مقر بطريركية الأقباط الأرثوذكس في مدينة العريش على رأس وفد تنفيذي وشعبي.

وأكد شوشة، أن هناك مشروعات سيتم تنفيذها قريبا منها وضع حجر الأساس لمصنع لإنتاج البلاستيك من الشركة الوطنية واعتبر المحافظ أن الحدث التاريخي بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية الجديدة يعد بمثابة عيد لكل المصريين وحدث غير مسبوق.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري المصري الممتاز
المقاولون العرب
-
x
19:00
-
الزمالك
مباريات دولية ودية - منتخبات
ألمانيا - أساسي
-
x
21:45
-
صربيا - أساسي
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
العراق - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي