ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الإثنين 7/1/2019...نَمَاذِج الزّهرَة!

الإثنين 07/يناير/2019 - 10:24 م
الطالع الفلكى الإثنين 7/1/2019...نَمَاذِج الزّهرَة!
الطالع الفلكى الإثنين 7/1/2019
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الأوّل ، القمر فى الدّلو.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى االجدى.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّولة من 2 يناير - 14 يناير.

اليوم 30 كهيك قبطى، 8 كانُون ثَانِ رُومى ، 2 جُمَادَى أوّل ، ميمُون للغاية، يومٌ عظيم السّعود لزيارة دورالعبادة وأداء الأنشطة الدينيّة، قم بحرق البخور وتقديم النذور وأطبخ الطعام للفقراء تقرّباً لله تَعَالى.

قال الحكيم المصرى: -أمّك وائعة فواحد غاوى يعيش على أفا النسوان، مين يساعدها ؟ كوفى عنان؟ (أحمد بدير من فيلم سكوت حنصوّر-2001)

*القمر فى الدّلو "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة تدخل القوس - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
إنتقلت  بمشيئة الله تَعَالى أمس الزّهرة من برج العقرب لبرج القوس فى الواحدة  و 18 دقيقة ظهراً، و سوف تبقى فيه حتى تنتقل للجدى فى الدقيقة 30 من فجر يوم 4 فبراير بتوقيت القاهرة، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة….
(الشمس) ----- فى الجدى.(تنتقل للدّلو فى 20 يناير)
(عطارد) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 24 يناير)
(الزّهرة) ----- فى القوس. (تنتقل للجدى فى 4 فبراير)
(القمر) ------ فى الدّلو.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحمل.(ينتقل للثور فى 14 فبراير)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر)

المُشترى يحكم برجىْ (القوس ، الحوت) ويرمز للحظوظ السعيدة والثروة المالية والقِيَم الأخلاقية والروحيّة الراقية والمكانة الإجتماعية اللامعة ، والزهرة ترمز للزواج والعيشة اللوكس المُشتملة على وسائل الرفاهية ، من وجهة نظر سلبيّة فحلول الزهرة فى القوس (قد) يعنى فرصة للزهرة بأخذ قرار وقتى تحت ظل فورة حماسة زائدة وقتيّة ثم تفكر فى العواقب عند عودتها للمنزل ، هذا الوضع ينسحب تحديداً على شراء الملابس والمُقتنيات اللامعة البرّاقة باهظة الثمن عديمة النفع ، أو الموافقة على عريس غير مناسب لكن الخطبة منه كافية للفت أنظار الأخريات وهذا فقط من أجل إشباع رغبتها فى حُبّ الظهور والتمتع بنظرة حسد فى عيون المنافسات/المنافسين ، التغريد بكلمات صريحة عن رأيك فى الآخرين دون وضع هذا الرأى فى ورقة سوليفان أو الإحتفاظ به لنفسك ، من وجهة نظر إيجابية فقد تكون فرصة للزواج من زوجة/زوج تجمع بين الجمال والقِيَم الدّينيّة الرّاقية ، أو تجمع بين الثروة/ المُشترى والجمال/الزّهرة كنموذج (سكرتيرماما، السكرتيرالفنّى ،سوق الحريم ، ثمن الحُبّ، الظريف والشّهم والطمّاع ،شقّة وعروسة يارَبّ،النّمرالأسود) ولاعيب طالما بالحلال، لكن ليس على طريقة صيّادى الثروات بأفلام (الليلة الموعودة، سكوت حنصوّر) ، راجع مقال (15/8/2017).

*إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: إن كان الكلام من فضّة فالسكوت من ذهب،تذكر تلك الحكمة قبل أن تفتح فمك فى موقف لايحتاج لتدخلك من الأساس،مُعظم النّار من مُستصغر الشّرر.

برج الثور: النجاح لا يُقدم على طبق من فضة ، ضاعف جهدك المبذول ، حقق تقدماً ولو كان صغيراً، إنجِزْ القليل لكن إنْجِزْه بإتقان.

برج الجوزاء: إبتعد عن التطفل والتدخل فيما لايعنيك أو مُشاكسة حبيب فى توقيت غير مُناسب ، تطفّلك قد يتسبب فى ردّ خشن وتكوين ضغائن.

برج السرطان: فكر قبل أن تتكلم ، وفكر مرتين قبل أن تتصرف ، وفكر ثلاث مرات قبل أن تحكم على الآخرين بوجود معلومات منقوصة أو مغلوطة.

برج الأسد: إبتعد قدر جهدك عن الأماكن والأشخاص المشبوهين،إنتقِ الأصحاب والمعارف مِمّن لهم سُمعة نظيفة، مِن جاورْالسّعيد يسعد.

برج العذراء: التصميم بعناد على حل وحيد قد يضع العقدة فى المنشار، تقبّل حل وَسَط يّرضى الطرف الآخر ويكفل منع أى صداع جديد يخص نفس المشكلة.

برج الميزان: ليس وقت الصفقات فى ظل إرتباك ولعثمة ،إن حاول أحدهم خطف توقيعك على صفقة أو إتفاق فارفض بكل عناد وبصوت مُرتفع حتى لاتورّط نفسك.

برج العقرب: إستعمل الألقاب والألفاظ لوضع مساحات بينك وبين الآخرين لتضمن أنّهم لن يقومو برفع حواجز الكلفة ، من كَثُرَ مُزَاحُه قَلّت هَيْبَتُه. 

برج القوس:  ليس كل مايلمع ذهباً،لا تنخدع بالمظاهر أو تتغافل عن الفحص و التدقيق وأنت تشعر بقرارة نفسك بالشك،إحذرعدوّك مرّة واحذرصديقك ألف مرّة.

برج الجدى: بإمكانك التخلى عن فكرة فريق العمل مُؤقّتاً والشّروع بمفردك فى الأعمال التى تبرع فيها وتفسد إن قام بها أكثر من شخص ،ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الدّلو: أقل وأتفه المشكلات تتعاظم إن تركت العاطفة تقوم بحلها، تمسّك بالواقعية والحلول الملموسة وإتباع الحكمة والعقل بعيداً عن الخواطر.

برج الحوت: المواقف الصعبة دائماً ما يكون لها جانبها المشرق، يكفى أن تعرف الصّديق وقت الضيق ، وألا تكرّر نفس الخطأ.
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
3
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
0
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
1
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
2
x
19:00
1
رومانيا
إيطاليا
1
x
21:45
0
فنلندا
أسبانيا
1
x
21:45
0
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
3
x
17:00
0
جزر القمر
النيجر
1
x
17:30
1
مصر
ساحل العاج
3
x
19:00
0
رواندا
غانا
1
x
20:00
0
كينيا
مالي
2
x
21:00
0
جنوب السودان
السنغال
1
x
21:00
0
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
0
x
19:05
0
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
1
x
17:00
0
سوريا - أساسي