ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

وصلة دلع من نانسي عجرم رغم موجة الصقيع الضاربة للبنان (فيديو)

الإثنين 07/يناير/2019 - 09:10 م
وصلة دلع من نانسي عجرم رغم موجة الصقيع الضاربة للبنان (فيديو)
نانسي عجرم
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
استقبلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الشتاء القارس، بإحدى أغنيات المطربة فيروز والتي قالت فيها: "بتتلج الدنى بتشمس الدنى يا لبنان بحبك تتخلص الدنى"، بهذه الكلمات من أغنية المطربة فيروز.

وجاء ذلك بعد وقوع موجة الشتاء والعاصفة الثلجية "نورما"  التى ضربت بيروت.

وشاركت الفنانة نانسي، جمهورها مقطع فيديو للقاء لها فى أحد الفضائيات اللبنانية، حيث كانت تؤدى أغنية "بتتلج الدنى"، وعلقت عليه بكلمات الأغنية "بتتلج الدنى بتشمس الدنى يا لبنان بحبك تتخلص الدنى".
يذكر أن العاصفة نورما، ضربت الأراضى الفلسطينية والأردن وصولًا إلى سوريا ولبنان، ما جعل الجهات المختصة تطلق تحذيرات من العاصفة الثلجية التى بدأت منذ الأحد، فى دول الشام، وذلك إثر منخفض جوى قطبى.

وتسببت العاصفة نورما، فى سقوط غزير للأمطار والثلوج على المناطق المرتفعة وبجميع أنحاء البلدان الأربعة، وذلك وسط انخفاض شديد فى الحرارة، وقالت وكالة الأنباء السورية، فيما يتعلق بهذا الأمر، أنه يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 1 إلى 3 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوى قطبى المنشأ يمتد فى طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة.

وأدى تساقط الثلوج المتوسط إلى قطع الطريق الدولى الرابط بين سوريا ولبنان، وإحداث أضرار فى العديد من المناطق اللبنانية، فيما أغلقت المديرية العامة للموانئ البحرية فى سوريا جميع المرافئ والموانئ بسبب العاصفة التى تضرب شرق البحر المتوسط، كما شلت العاصفة حركتى الملاحة والصيد البحرى فى صيدا وصور.

وكانت نانسي عجرم، احتفلت بالعام الميلادي الجديد مع زوجها وبناتها، ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

وظهرت خلاله وهي تغني أغنية "كنت أنت" للفنان الكويتي، حمود الخضر والتي طرحت عام 2016، وعلقت على الفيديو قائلة : "لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالًا"، ولاقى الفيديو إعجاب ما يقرب من مليوني شخص من متابيعها خلال ساعتين فقط.

يذكر أن نانسي عجرم كشفت مؤخرًا عن صدور ألبومها الغنائي الجديد نهاية العام الجاري، وتتعاون فيه مع وليد سعد، طارق مدكور، محمد رحيم، أيمن بهجت قمرو وبهاء الدين محمد وغيرهم.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى