ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

هشام ماجد وشريف رمزي يهنئان حسن الرداد بعيد ميلاده

الإثنين 07/يناير/2019 - 03:53 م
هشام ماجد وشريف رمزي يهنئان حسن الرداد بعيد ميلاده
هشام ماجد وحسن الرداد
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements
حرص الفنانان هشام ماجد، وشريف رمزي، على تهنئة الفنان حسن الرداد بعيد ميلاده، عبر صفحتيهما على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشر هشام ماجد صورة له مع حسن الرداد من حفل عيد الميلاد الذي أقيم بأحد الفنادق، وعلق عليها قائلًا:" كل سنة وأنت طيب يا عمدة دمياط يا ملك الجبنة".

كما شارك الفنان شريف رمزي الجمهور بصور من الحفل، وكتب قائلا:" حبيب قلبي يا حسن كل سنة وأنت طيب وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة ونجاح أنت وكل عيلتك".

شهد حفل عيد الميلاد حضور عدد كبير من أصدقائ حسن المقربين، ومنهم عمرو يوسف، أحمد صفوت، دينا فؤاد، مي نور الشريف، إيناس كامل، شيكو، هشام ماجد، والفنانة دلال عبدالعزيز.

هنأ الإعلامي رامي رضوان، الفنان حسن الرداد، بعيد ميلاده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام"، ونشر رضوان صورة عائلية تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم وحسن الرداد. 

وعلق "رامي" على الصورة قائلا: "كل سنة وانت طيب يا حسوني عقبال ١٠٠٠٠٠ سنة يا عديلي".

هذا وأكد الفنان حسن الرداد، انه سينفصل فنيا عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، موسم دراما رمضان المقبل.

واجتمع عمرو يوسف، وحسن الرداد خلال لقائهما ببرنامج "The insiderبالعربي" المذاع علي قناة "دبي" انهم يستعدوا لفيلم سينمائي سويا وان العمل مفاجأة للجمهور وأكدوا أنهم سيعلنوا عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ومؤخرًا أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته البالغة، لتكريمه في حفل قطاع قنوات النيل المتخصصة، عن دوره في مسلسل "عزمي وأشجان" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وأهدى حسن الرداد، الجائزة إلى الفنان الراحل نور الشريف، قائلا: "لولاه ما كنت مارست مهنة التمثيل، ووقفت على خشبة المسرح الآن".

وبدأ حفل قنوات قطاع النيل المتخصصة، لتكريم نجوم الدراما، قبل قليل، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بالسلام الجمهوري.

وبدأت أولى فقرات الحفل، بصعود الفنان حمادة هلال، إلى خشبة المسرح، حيث غنى عددا من الأغاني المتنوعة.

وكان من أبرز الحضور، الفنان محمد رمضان، وهشام سليم، وهاني رمزي، نرمين الفقي، وسوسن بدر، وهاني سلامة، وهالة صدقي، ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين، ودينا.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي