ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

أمير مرتضى: "بوطيب يمتلك خبرات عريضة . وجروس اختاره من بين 6 مهاجمين

الإثنين 07/يناير/2019 - 02:06 م
أمير مرتضى: بوطيب يمتلك خبرات عريضة . وجروس اختاره من بين 6 مهاجمين
أمير مرتضى
Advertisements
أحمد الهواري
 
Advertisements
رحب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بالمهاجم الدولي خالد بوطيب المنضم حديثا لصفوف القلعة البيضاء مشددا على أن اللاعب يمتلك خبرات عريضة باللعب في الدوري الفرنسي بجانب أنه يملك خبرات إفريقية بمشاركته مع المنتخب المغربي.

وقال أمير في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديم المهاجم الجديد إن المفاوضات مع بوطيب بدأت معه منذ شهرين وتحدثنا معه ووكيله مشيرا إلى أن اللاعب يعلم جيدا قيمة وتاريخ الزمالك اثناء عملية التفاوض.

وتابع: "وجود بوطيب بجانب حميد أحداد والنقاز والونش وساسي ومحمود علاء وكهربا ومصطفى فتحي وجنش وأوباما سيضيف لهذه التوليفة الكثير من الناحية الفنية" .

وأضاف: "الزمالك لم يختار بوطيب بمجرد شرائط الفيديو ولكن المدير الفني للفريق جروس اختار اللاعب من بين 6 مهاجمين مرشحين وتابع كل مواقفه خلال المباريات في الفترة الأخيرة واستقر على ضمه بسبب خبراته وقوته الفنية" .

وكان الزمالك قد أعلن اليوم في المؤتمر الصحفي لتقديم بوطيب التعاقد معه لمدة 3 مواسم ونصف تبدأ في يناير الجاري .

الزمالك يعلن تعاقده مع خالد بوطيب

أعلن محلس ادارة نادي الزمالك عن التعاقد مع المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق مالاتيا سبور التركي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بداية من يناير الحالي.

وأكد رئيس القلعه البيضاءأن النادي تعاقد مع هداف منتخب المغرب الشقيق، وشدد على أن المهاجم المغربي رابع صفقة دولية بعد حمدي النقاز وفرجاني ساسي ثنائي منتبخب تونس، وحميد أحداد مهاجم الفريق المنضم من الدفاع الحسني الجديدي كان أساسي على أزارو مهاجم فريق الأهلي.

وكان اللاعب وصل إلى القاهرة مساء الجمعة ووقع على عقود الانتقال للفريق الأبيض في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة.

وعقد المهاجم جلسة مع رئيس الزمالك بالأمس، كما عقد جلسة تعارف مع الجهاز الفني بقيادة جروس وتعرف على لاعبي الفريق بعد تدريب الأمس.


Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0
x
12:00
2
ريال بيتيس
إيبار
2
x
16:15
2
برشلونة
الدوري الإيطالي
نابولي
1
x
20:30
0
انتر ميلان
يوفنتوس
0
x
20:30
0
أتلانتا