ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

تعرف على تفاصيل فيلم اميتاب باتشان الجديد

الأحد 06/يناير/2019 - 11:16 م
تعرف على تفاصيل فيلم اميتاب باتشان الجديد
اميتاب باتشان
Advertisements
الفجر الفني
 
Advertisements

تناقلت تقارير نبأ توقيع الفنانة الهندية فيديا بالان د vidya balan على بطولة فيلم جديد هو النسخة التاميلية من فيلم النجم اميتاب باتشان Pink أمام النجم التاميلي الشهير أجيث كومار.

 

المنتج بوني كابور Boney Kapoor أكد أن نجمة بوليوود المعروفة بأفلام مثل The Dirty Picture الذي عرض عام 2011 وKahaani عام 2012، انضمت رسميًا إلى فريق النسخة الجديدة التي قدمها في وقت سابق من عام 2016 الفنان اميتاب باتشان، إلى جانب الممثلة الشابة تابسي بانو.

 

في عام 2016، شهد الفيلم بوليوود نجاحا كبيرا. لم يكن Pink، الذي لعب دور البطولة تابسي بانو وأميتاب باتشان في الصدارة، من النقاد والجمهور على حد سواء فحسب، بل إنه حقق أيضا ربحا كبيرا في شباك التذاكر.

 

كابور كشف أيضا بحسب موقع timesnownews عن ان النجم الجنوبي أجيث سيلعب دور المحامي الذي قام به أسطورة بوليوود أميتاب باتشان في الفيلم الذي غزا شاشات السينما عام 2016، لكن حتى الآن لم يتم الكشف بعد من الذي سيلعب دور تابسي بانو Taapsee Pannu في هذا الإصدار الجديد من Pink.

 

وأضاف المنتج أيضًا أنه بدأ في المشروع الفني في 14 ديسمبر، وكشف أن النجم أجيث كان قد اقترح على زوجته الراحلة سريديفي تقديم فيلم “بينك” بنسخة تاميلية، واختتم بوني حديثه قائلًا: “اقترح أجيث إعادة رسم اللون الوردي في التاميل إليها  ، ووافقت على الفور”.

Advertisements
المزيد عن: الايض
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
تقييمك لأغنية "مافيا.. مافيا" لـ محمد رمضان؟!
كأس الأمم الآسيوية
اليابان
-
x
15:30
-
أوزبكستان
عمان
-
x
15:30
-
تركمنستان
السعودية
-
x
18:00
-
قطر
لبنان
-
x
18:00
-
كوريا الشمالية
كأس إسبانيا
برشلونة
-
x
22:30
-
ليفانتي