ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

شيرين الجمل طبيبة في "ورقة جمعية"

الأحد 06/يناير/2019 - 08:43 م
شيرين الجمل طبيبة في ورقة جمعية
شيرين الجمل
Advertisements
محمود حنفي
 
Advertisements

تواصل الفنانة الشابة شيرين الجمل،  تصوير مشاهدها في فيلم ورقة جمعية، بطولة كل من لوسى وأحمد صيام وميدو عادل وسهر الصايغ ومن إخراج أحمد البابلي.

 

وتدور أحداث داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر ولكل بطل قصة تجمع بمن حوله وتلعب شيرين دور فتاة تدعى "إيناس" تخرجت في كلية الطب وتعيش في الحارة التى تكون مسرح أحداث العمل، وتتطلع لمعيشة أفضل بعيدا عن الحارة وأهلها.

 

يذكر أن أخر أعمال شيرين هو مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل الأب الروحى بدور "عائشة" بطولة محمود حميدة و سوسن بدر و أحمد فلوكس إنتاج ريمون مقار وإخراج بيتر ميمي.

 

وكانت الفنانة الصاعدة شيرين الجمل تصوير دورها فى مسلسل الأب الروحى والذى تعتبره نقلة مهمة فى مشوارها الفنى.

 

وتلعب شيرين دور ابنة العمدة، تلك الفتاة الصعيدية الرومانسية التى تدخل فى علاقة عاطفية مع شاب فى عمرها سيكون محمود حميدة عندما يكبر.

 

وتتصاعد الأحداث الدرامية فى المسلسل لتتحول تلك الفتاة من الحب إلى الانتقام والشر من ذلك الشاب، لتكتشف بعد ذلك أنها انتقمت من نفسها.

 

وأضافت شيرين أن الشخصية بها تحولات كبيرة من حب إلى صراع داخلى إلى حقد إلى رغبة فى الثأر إلى إحساس بالذنب، وهو ما جعلها تشعر بأن الدور به أحداث مثيرة.

 

كما عبرت شيرين عن سعادتها بمشاركتها فى فيلم لف ودوران أمام النجم أحمد حلمى والفنانة دنيا سمير غانم.

 

مسلسل “الأب الروحى” تدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
أفضل أفلام عيد الأضحى 2019؟!
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الرفاع - البحرين
5
x
19:00
0
هورسيد - الصومال
إتحاد طنجة - المغرب
3
x
22:00
0
الزوراء - العراق
دوري أبطال أوروبا
أوليمبياكوس - اليونان
4
x
21:00
0
كراسنودار - روسيا