ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

مدير مرسيدس: لا ينبغي الشعور بإمكانية ضمان الفوز

السبت 05/يناير/2019 - 11:39 ص
مدير مرسيدس: لا ينبغي الشعور بإمكانية ضمان الفوز
Advertisements
متابعات
 
Advertisements
يرى فريق مرسيدس الفائز ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، أن المشجعين يتعاطفون مع الفريق الخاسر، لكن الجمهور سيكون لديه فرصة للتمتع بالإثارة والحماس في الموسم المقبل، حتى لو نجح بطل العالم في الهيمنة على اللقب للمرة السادسة على التوالي.

وجمع مرسيدس بين لقبي السائقين والصانعين، منذ أن بدأت الاستعانة بمحرك توربيني مكون من 6 أسطوانات في 2014، وتُوج البريطاني لويس هاميلتون باللقب 5 مرات.

وفاز هاميلتون في 51 من إجمالي 100 سباق خلال تلك الفترة.

وصعد على منصة التتويج سائقو مرسيدس وفيراري ورد بول فقط.

وقال توتو فولف، مدير الفريق ورئيس قطاع السباقات في مرسيدس "أعتقد أنه من طبيعة الجمهور تشجيع الفريق الأقل حظا، أما الفريق الذي يحقق انتصارات متتالية فيخسر جانبا من تعاطف الجمهور".

وأضاف المسؤول النمساوي "ما نحاول فعله هو أن نقترب من الرياضة وأن نجعل مشاركتنا تتسم بالتواضع ولا نتعامل مع الأمور باعتبارها مسلم بها. لا ينبغي لنا أبدا أن نشعر بإمكانية ضمان الفوز".

وفي العام الماضي، ظهرت مرسيدس متراجعة خلف فيراري في النصف الأول من الموسم، لكن الشركة الألمانية أثبتت قدراتها في سلسلة سباقات سيارات مختلفة.

فقد أحرزت مرسيدس لقب بطولة السيارات السياحية الألمانية، ولقب فورمولا 2، مع جورج راسل، كما أحرز ميك نجل مايكل شوماخر، لقب فورمولا 3 الأوروبية مع فريق مدعوم من مرسيدس.

وفاز هاميلتون في 11 سباقا، ويبتعد بفارق 18 فوزا فقط خلف الرقم القياسي لشوماخر الذي حقق 91 انتصارا مع احتمال تمكنه من تحطيم الرقم القياسي الذي أحرزه شوماخر في عدد مرات التتويج والبالغ 7 مرات.

وقال فولف إن الأهداف التي وضعها الفريق ستمنح الجمهور كثيرا من المتعة.

وأضاف "سينقسم الجمهور إلى قسمين بعضهم سيشجع منافسينا على أمل أن يفشل مرسيدس في تحقيق أهدافه وقسم كبير آخر أيضا سيرى في هذا إثارة كبيرة".

وتابع "هل سيتمكن مرسيدس من تحطيم الرقم القياسي لفيراري؟ هل سيكون لويس هاميلتون قادرا على معادلة الرقم القياسي لشوماخر. إنها زاوية جديدة من زوايا قصة سباقات فورمولا 1 التي لا تتوقف".

وسيبدأ الموسم الجديد في أستراليا في 17 مارس/ آذار المقبل.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
من تتوقع أن يتوج بطلًا للدوري المصري ؟
كأس الأمم الآسيوية 2019
كوريا الجنوبية
-
x
15:00
-
البحرين
قطر
-
x
18:00
-
العراق
كأس ملك إسبانيا
خيتافي
-
x
22:30
-
فالنسيا
الدوري التونسي
الافريقي التونسي
-
x
15:00
-
النجم الساحلى