ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبْت 5/1/2019...مَعلومَات ضَرُورِيّة!

السبت 05/يناير/2019 - 12:00 ص
الطالع الفلكى السّبْت 5/1/2019...مَعلومَات ضَرُورِيّة!
الطالع الفلكى السّبْت 5/1/2019
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى القوس.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّولة من 2 يناير - 14 يناير.

اليوم 27 كهيك قبطى، 5 كانُون ثَانِ رُومى ، 29 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -أمّك مِسْكِتْهَا من..(منين متتكلم؟)-مأدرش(ليه؟) -الرّقابة.(عبدالمنعم إبراهيم من فيلم هذا هو الحُبّ-1958)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد ينتقل لبرج الجدى - غربيّاً - تُرُوبِيكال سِيسْتِمْ)
اليوم بمشيئة الله تَعَالى يُغادرعطارد برج القوس ليدخل برج الجدى فى الخامسة و 40  دقيقة فجراً ، وسوف يبقى فيه ليُغادره للدّلو فى السابعة و48 دقيقة صباح يوم 24 يناير ، بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة
(الشمس) ----- فى الجدى.(تنتقل للدّلو فى 20 يناير)
(عطارد) ----- فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 24 يناير)
(الزّهرة) ----- فى العقرب. (تنتقل للقوس فى 7 يناير)
(القمر) ------ فى الجدى.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)
(المرّيخ) ----- فى الحمل.(ينتقل للثور فى 14 فبراير)
(زُحل) ------ فى الجدى.(ينتقل للدّلو فى 17 ديسمبر 2020)
(المُشترى) ---- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 2 ديسمبر)

عطارد أسرع الكواكب قد يشعر بالحَنَق والضّيق فى بُرج الجدى لأنه حاكم الجدى زحل بطيئ الحركة ومعروف بحذره فى كل خطوة يخطوها لمعرفته أن زَلّة قدم واحدة كفيلة بإسقاط الجدى من مُرتفع جبلى شاهق لينكسرقرناه دون أمل فى إستعادة مركزه المفقود من جديد ، هذا مفيد للمُمتهنين للمهن الكلامية كالإعلام والإعلان فى الحذر عند إنتقاء مُفرداتهم ليحتفظو بوظائفهم دون مشاكل ، إن كنت تاجراً فالإعلان عن بضاعتك يجب أن يكون بدقّة دون تجميل أو تلميع والذى قد يندرج تحت بند الغش التجارى ليضعك تحت طائلة القانون ، هذا ينسحب على خطيب يرغب التقدّم للخطبة ويقوم بالتعريف عن نفسه بالتواصل/عطارد مع العروسة أو أهلها بكل أمانة ، عطارد يرمز لإستلام  وتسليم المعلومات لذلك يرمز لوسيط يقوم بخطبة عروس من سبأ لعريس من القدس وعليه أن يكون أميناً فى سرده لميزات العروس والعريس دون زيادة أو نقصان ، مارى منيب بفيلم هذا هو الحب مع لبنى عبد العزيز وعادل إمام مع أحمد زاهر بفيلم عريس من جهة أمنية فأسلوب جمع المعلومات ورغم فكاهته لكنه مُفيد لتجنيب العروس مصير فاتن حمامة بفيلم الأرملة العذراء ، بإمكانك جمع المعلومات الضرورية عن عروستك مُتبعاً للقِيَم والأعراف وقوانين زحل حاكم برج الجدى بإرسال والدتك أوشقيقتك لتقمن بِدَوْرعطارد جامع المعلومات دون حاجة لتتبع عورات الناس.

حلول عطارد فى الجدى مُفيد للمحامين عند إعداد مذكراتهم القانونية لتركيز أدلتهم فى عبارات قصيرة لكن واضحة ولها الملمس الترابى الملموس شديد المتانة والذى لايختلف عليه إثنان ، مُفيد إن كنت تستعد لمناقشة رسالتك العلمية العليا لتصل لقمة جبل النجاح العلمى دون أن تتعرض للإحراج فى جلسة المناقشة، بمشيئة الله تَعَالى.

*إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لاترتاح له ، أوتورّط نفسك بنفقات أو مشتروات باهظة ، قرش توفّره قرش تكسبه.

برج الثور: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت النيّة الطيبة والمرونة.

برج الجوزاء: كن على حذر فى كل تعاملاتك الماليّة اليوم، خسارة بعض المال عن طريق مشتروات لا لزوم لها بسبب التهوّر والتسرّع واردة.

برج السرطان: تحسّن عاطفى شامل، مؤشرات إيجابية مبشرة بالخير للعزاب على الجبهة العاطفية ونصيحة بعدم تفويت الفرصة لكن متبعاً للتقاليد والأصول

برج الأسد: لا يجب عليك الإستسلام للأسعار خاصةً إن كانت فى السّوق أسعار منافسة ، ولا تنهر محتاج إقترب منك يطلب الإحسان، يكفيه ذل السّؤال.

برج العذراء: إبتعد عن مُجادلة الدّهماء إن صادفت أحدهم فى طريقك ، لن تغير العالم لكن بإمكانك تفادى التعامل مع من لايتمتّعون بالذوق أو الأخلاق.

برج الميزان: تسحر العقول وتوقفها عن التفكير وتقلب الكفة لصالحك ليكون خصمك حليفك ، سارع بمدّ جسور المودّة قبل نفاد هذه الطفرة من الجاذبيّة.

برج العقرب: إسترجاع الخبرات السابقة بسرعة خاطفة وتذكر الدروس المستفادة من الماضى مفيد لحل مشكلة تُعرَض عليك ، بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: أنت مُعرّض لكلمات خشنة من أحد أفراد الأسرة يتلفظ بها فى ساعة غضب ، أكتم ردّك حتى تهدأ النفوس ثم صَفّ الخلاف بتحضّر وكلمة طيبة.

برج الجدى: لا تتورّط  فى عمليّات بيع أو شراء من أراضٍ وعقارات إلا بعد تدقيق عميق، أو إنتظر حتى تتأكد من متانة الإتفاق وعدالته للطرفيْن. 

برج الدّلو: شعور بالكبرياء والشفقة على ذاتك قد يدفعك للتخلى عن علاقة عاطفية أو صفقة تجاريّة، حِل المشكلة أو إنتظر حتى تتحسّن الظروف المُحيطة.

برج الحوت: السيطرة على المواقف المحرجة يُسمّى علم إدارة المشكلات، إن لم تتمكن من حل المشكلة فحاول قدر إمكانك تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
تابعنا عبر تويتر

Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الألماني الدرجة الأولى
شالكه
-
x
19:00
-
فولفسبورج
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019
الرجاء الرياضي - المغرب
x
18:00
افريقيا ستارز - ناميبيا
نصر حسين داي - الجزائر
x
18:45
الأهلي بنغازي - ليبيا
النادي الصفاقسي - تونس
x
19:00
فيبرس - أوغندا
الدوري الإنجليزي الممتاز
هيديرسفيلد تاون
-
x
15:30
-
مانشستر سيتي
فولهام
-
x
18:00
-
توتنهام هوتسبير
الدوري الإسباني الدرجة الأولى
فياريال
-
x
17:15
-
أتلتيك بيلباو
برشلونة
-
x
21:45
-
ليجانيس
الدوري الإيطالي
نابولي
-
x
21:30
-
لاتسيو
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
سانت إيتيان
-
x
22:00
-
ليون
كأس الأمم الآسيوية 2019
الأردن
-
x
13:00
-
فيتنام
تايلاند
-
x
16:00
-
الصين
إيران
-
x
19:00
-
عمان