ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 4/1/2019...صُورَة جَمِيلَة!

الجمعة 04/يناير/2019 - 02:44 م
 الطالع الفلكى الجُمعَه 4/1/2019...صُورَة جَمِيلَة!
الطالع الفلكى الجُمعَه 4/1/2019...صُورَة جَمِيلَة!
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements

**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى القوس ، ويدخل الجدى فى الثامنة و54 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى العقرب، ويدخل القوس فى التاسعة و23 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الشّولة من 2 يناير - 14 يناير.


اليوم 26 كهيك قبطى، 4 كانُون ثَانِ رُومى ، 28 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.


قال الحكيم المصرى: (مش طِلعِتْ أدّامك أهِى مَهِيّاش مغشوشة؟)- مغشوشة مين يابنى؟ دى مضمُونة مِيت سنة. (سمير صبرى من فيلم البحث عن فضيحة-1973)

 
*القمر فى القوس "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.



(عطارد فى القوس  يثلث أورانوس فى الحمل -- غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)
عطارد فى القوس يقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع أورانُوس فى الحُمل ، التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الثامنة و54 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟ 

هذا الإتصال يُمدّك بالقدرات الفنيّة والمهارات الكلامية لتوصيل فكرتك لمن ترغب بأسلوب فنّى مُحبّب للنفوس ، إن كنت مُمتهناً للفنّ فاستفادتك من هذا الإتصال أقوى لتوصيل فكرتك للجمهور أو ترويجك الدعائى لمنتوجك التجارى، هذا الإتصال مفيد للدفاع عن نفسك من مشكلة أو طلب ترقية تستحقها أو تصفية خلاف مع الزوجة أو زميل العمل ، تنامى القدرة على التواصل الفكرى بين الناس خصوصاً من يتّصفون بالشفافية ورهافة الحسّ (فيلم إستغاثة من العالم الآخر-1985) أوتنامى القدرة على الحَدَسْ/ الإدراك المُبكّر للأمور فتفكر بشخصٍ ما لتجده فجأةً أمامك ، هذه القدرة يتميّز بها مواليد الأبراج المائية السرطان والعقرب وأكثرهم الحُوت والنساء عن الرجال خصوصاً فى ساعات الليل أوالنصف الأخيرمن الشهر القمرى.


*اليوم بمشيئة الله تَعَالى 
تحل ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة ليلى علوى وتوأمها الفلكى الفنان السّورى حُسام عيد والذى وُلد معها بنفس اليوم والشهر والسّنة فكلّ عام وهُما بألف خير،هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم ليلى أحمد علوى و الشهرة ليلى علوى، مع التنبيه أنها لاتُعبّرعن صفات تتواجد فى نجمتنا بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر. 
(هجوم السّحر)،(صورة وخبر)،(بزوغ الزئبقى عطارد)،(الأسكندرية مصر)، (مدهون جيّداً بالزّيت)،(نارٌفى الهشيم)،(سأقوم بتطهير هذا القلب)،(مُتديّنة)،(أشعر بالإرتياح الشديد)،(شكراً لك)،(مرحباً بك)،(شبكة الأمان).

-الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم حُسام عيد ، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّاتحسابيّة رياضيّة لا أكثر.
(مصباح ضوء)،(أنباء الأخبار)،(صيّاد)،(الكلمة السحريّة)،(سحر خالص)، (رُومانتيكى/رُومانسى) ، (بول نيومان)،(الطفل الذّهبى)،(شعر ذهبى).


*إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: عليك تقديم الدعم المادى ولوكان بسيطاً لمن يطرق بابك، أحْسِنْ كَمَا أحْسَنَ الله إليك.

برج الثور: الإسراع بمعالجة سوء الفهم على الجبهة العاطفيّة وإزالة التشويش ضرورى لتفادى ضرر عاطفى كبير، مُعظم النّار من مُستصْغَرْ الشّرَرْ.

برج الجوزاء: إنْتَقِ صداقاتك وابتعد عن جلسات النميمة التى تجلب المشاكل،الوحدة خيرٌ من جليس السّوء، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج السرطان: حساسيّة مُفرطة لتبدو وكأنّك تُعانى من الإلتهاب الجلدى، أى كلمة تسمعها تقوم بترجمتها فوراً للمعنى السّيئ،البساطة مطلوبة فلا تعقد نفسك بنفسك.

برج الأسد: التحكم بتسلّط فى كل صغيرة وكبيرة فى المنزل قد يؤدى لنتائج عكسية ، الجميع يحتاج لمساحته الخاصة وتنفس الهواء المُنعش ولست أنت فقط.

برج العذراء: أنت مُعرّض لوعكة صحيّة بسبب إصرارك بعناد على عدم الإكتراث بحماية جسدك من لفحات البرد فى المساء.


برج الميزان: لك سمعة ممتازة كرجل أسرة طيّب ومثالى، وهذا يعنى إصلاح العلاقات وتسوية النزاعات بين أفراد العائلة والإبتعاد عن محاكم الأسرة.


برج العقرب: أحدهم قد يطرق بابك طالباً مساعدة مالية لطارئ ، لا تتردد فى تقديم المساعدة فى حدود المعقول ، إن أمكنك.

برج القوس: يوم مناسب لتقريب وجهات نظر متعارضة وتصفية الخلافات الشائكة ، سواءً كان الخلاف يخصك أويخص آخرين فقد تكون أنت مفتاح الحل.
 

برج الجدى: إعادة  ترتيب الأثاث وارد فحتى المنزل يحتاج لنيولوك مجّانى وهذا من شأنه تجديد روح المنزل والعثور على نشاط مُشترك مع أفراد أسرتك.
 

برج الدّلو: الأنشطة الإجتماعيّة ولقاءات الأصدقاء قد تثمرعن ولادة مشروع جديد بالتعاون معهم أو توفير وظيفة إضافيّة لك تحتاج لها، إيد على إيد تساعد.

برج الحوت: فى المُناسبات وتجمّعات  الأقارب، تتكلم كتير تغلط كتير، تتكلم قليل تغلط قليل، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال