ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

إيمان كمال تكتب: عام الخروج من الأزمات.. توقعات ماغي فرح لنجوم السياسة والفن والرياضة في 2019

الجمعة 04/يناير/2019 - 01:24 م
Advertisements
 
Advertisements
سنة مصيرية حاسمة ومهمة على كل المستويات.. تفتح الأبواب وتأتى الحلول للمشاكل التى مررنا بها السنوات الماضية فتحمل سنة 2019 انفراجة.. وهو ما جعل عالمة الفلك والأبراج ماغى فرح تلخص العام بجملة «آمال تجول.. وآلام تزول».

فالتفاؤل هو عنوان المرحلة الجديدة والسعى نحو السلام والابتعاد عن الحروب، وعلى المستوى الشخصى فالعديد من الأبراج هذا العام تدخل فى مرحلة مختلفة وجديدة.


مصطفى مدبولي.. الثور.. 28 أبريل.. يواجه تحديات وينجح فى مفاوضات مع جهات مهمة

تحمل السنة تغييرات لابد أن يتأقلم معها ويتعامل بهدوء وثبات، حيث سيواجه بعض التحديات لكن سيكون أيضا هناك فرص مختلفة وغير متوقعة تدخله فى نشاطات جديدة ومبتكرة ومشاريع مدروسة، فيدخل فى مفاوضات مع جهات مهمة تحقق له نجاح مهنيا كبيرا بالرغم من مواجهته لبعض الانقلابات، لكنه ينجح فى السيطرة عليها فى ظل التمتع بسمعة طيبة مما يجعله يحقق نجاحا سياسيا وحكوميًا وتنجح أغلب مفاوضاته التى سيقوم بها ويفتح ملفات جديدة. يقوم بمشروع شخصى يحقق خلاله نجاحا كبيرا ولكنه على المستوى العائلى قد يمر ببعض العراقيل والمشاكل والأحزان.


هشام طلعت.. القوس.. 9 مارس.. يستعيد نفوذه وحضوره على الساحة

انتهت الفترة الصعبة والعراقيل التى واجهها، فعام 2019 استثنائى فى حياته يحمل تغييرات فى حياته على كل المستويات المهنية والشخصية والعائلية أيضا. يستعيد حضوره على الساحة وقدرته على الاستفادة من الفرص التى ستتاح له وإن كان سيصطدم ببعض مواقع النفوذ مما يجعله يشعر بالعجز أحيانا، لكن سرعان ما يفكر بذكاء شديد فلن يصدق ما يحدث له من إيجابيات على كل الأصعدة، فيخوض تجارب مدهشة ويوسع دائرة علاقاته وينتصر فى مشاريع يدخل بها تعيد إليه ثقته بنفسه مجددا فيحقق مكاسب مادية كبيرة.


الفنان أحمد عز.. السرطان.. 22 يوليو.. إفلاس بسبب أزمات قضائية تتعلق بطلاق

مشاكل قديمة تعود مجددا لتحاسبه من جديد، مما يجعله متعبا نفسيا ومرهقا حتى يشعر بأنه مارد مسجون فى زجاجة لكنه لا يستسلم فيواصل تحدى الجميع لكن ليس دفعة واحدة وإنما على مراحل خاصة أنه يدخل فى ارتباط عاطفى جديد لكنه يظل مترددا فى خطوة الزواج.

أيضا يتعرض لهزة مالية بسبب وضع عاطفى قديم فيجد نفسه أمام بعض الاجراءات القضائية لمعالجة ثغرات عائلية سابقة ومشاكل طلاق. على المستوى المهنى يعيش نجاحات كبيرة ووضع مميز.


شيرين عبد الوهاب.. الميزان.. 8 أكتوبر.. طفل جديد ومشاكل زوجية

نجاحات وانتقال لمكانة جديدة وتزداد شعبية ومحبة ولديها حظ كبير على المستوى العائلى والمهنى أيضا، لكن ذلك لا يمنع من مفاجآت سلبية وعراقيل وأزمات طارئة تضطرها للاعتذار عن بعض المشاريع، ويحذرها الفلك من الدخول فى أى شراكة لأنها ربما تواجه الغدر.

كما تمر فى إحدى الفترات بخلافات عائلية لكن سرعان ما تسيطر على الأمر وتقرر التخطيط لحياتها بشكل مختلف لم تقبل عليه منذ سنوات. أيضا تعيش أجواء سعيدة بوجود طفل جديد.


محمد صلاح.. الجوزاء.. 15 يونيو.. مكاسب جديدة ونجاح كبير

يلتقى هذا العام بمن يغير مصيره ومستقبله فيحمل العام الجديد مفاجآت وربما أيضا يغير مكان إقامته ويعيش فى بلد جديد، كما أنه يحصل على أضعاف عائداته المادية، كما ينتصر أيضا على من يراهنون على فشله كما ينجح فى الابتعاد عن الوعود المغرية غير الحقيقية التى تحاول توريطه بشكل أو بآخر، كما يشعر بالرضا عن نفسه هذا العام ويرشح للحصول على منصب كبير مكان أحد الأشخاص الذى سيغيب ويصحح مسيرة أفشلها فريق قبله.

يبتعد عن محاولات توريطه فى خلافات ونزاعات فيحاول أن يكون على الحياد ولا يفكر فى المنافسين، وخاصة أن لديه الكثير من المكافآت وتطييب الخاطر والنجاحات والحظ.


رانيا يوسف.. القوس.. 1 ديسمبر.. قصة حب وزواج قادم

فى العام الماضى اصطدمت بالعديد من العراقيل والمعوقات وارتكبت الأخطاء والهفوات بسبب سوء تقديرها للأمور، وهو ما جعل لديها الخبرة والنضج تبنى على أساسها كل القرارات المستقبلية مستفيدة من دروس الماضى خاصة أنها تفكر بطريقة عملية.

العام الجديد يحمل العديد من الأعمال الإبداعية أو أرباح مادية وقصة حب كبيرة قد تنتهى بالزواج أيضا، وربما تشارك أيضا فى عمل خارج مصر بمشروع شخصى أو مهنى، حيث إن جهة تطلب منها المشاركة وينصحها البرج هذا العام بأن تتروى كثيرا وتفكر قبل التعاقد على أى عمل جديد.

الأزمات التى مرت بها مؤخرا والتى أثرت أيضا على حالتها النفسية تؤثر بشكل كبير على حالتها الصحية فتلجأ إلى اتباع نظام صحى جديد.


ياسمين صبري.. الدلو.. 21 يناير.. الاعتذار ينهى خلافاتها القديمة

تحل كل المشاكل التى مرت بها مؤخرا فتعود للسيطرة مرة أخرى وتتحسن أمورها المهنية حيث تنال تكريما أو مكافأة على أعمالها هذا العام بعد أن تقدم العديد من النجاحات.

إلا أنها أيضا تواجه النزاعات ومحاولات لتدمير خططها ونيلها مكانة كبيرة لكنها تقاوم وتصر على تحقيق أحلامها وتصر على تسوية كل المشاكل العالقة التى مرت بها.

ستتلقى أيضا فى العام الجديد عرضا مهنيا كبيرا كما تضطر إلى تقديم تنازلات والاعتذار من أجل إنهاء خلافات تراكمت عليها من قبل.

تدخل قصة حب مع شخص بعيد عن محيطها وستكون مطالبة بحسم موقفها إن كانت ستكمل الارتباط أم تنسحب وتقبل أيضا على تغيير مكان إقامتها والانتقال لمنزل جديد.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
تونس - أساسي
x
18:00
بوروندي - أساسي
بطولة كوبا أمريكا 2019
أوروجواي
4
x
00:00
0
الإكوادور