ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: "السيسي قريب من الناس وحاسس بيهم"

الخميس 03/يناير/2019 - 06:21 م
رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية: السيسي قريب من الناس وحاسس بيهم
الدكتور طلعت عبد القوى
Advertisements
رقية جمال
 
Advertisements
قال الدكتور طلعت عبد القوى، رئيس الاتحاد العام للجمعيات الأهلية، إن عدد الجمعيات الأهلية يصل لنحو 50 ألف جمعية على مستوى الجمهورية، وهي مستعدة للمشاركة بقوة وفاعلية في المبادرة المحترمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوفير "حياة كريمة" للفئات الاكثر احتياجًا.

وأضاف "عبد القوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج "حقائق وأسرار" على فضائية "صدي البلد"، اليوم الخميس، أن هناك تبرعات نقدية تقوم بها عدد كبير من الجمعيات الأهلية، ونطالبهم بزيادة هذه التبرعات لمواجهة التضخم، إلى جانب أن هناك تبرعات عينة تقدمها الجمعيات تتمثل في توفير سكن كريم، ومياه شرب وصرف صحي آمن، وهناك مساعدات عينية لعلاج المرضى، وجهاز عرائس، وتوفير مصروفات لطلاب الجامعات، وغيرها من الخدمات في مختلف مناحي الحياة على مدار العام.

وتوجه، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلاً: "قريب من الناس وحاسس بيهم"، متوجهًا له بالتحية على هذه المبادرة الطيبة، معقبًا: "كلنا حول الرئيس ومن خلاله سنقوم بتنفيذ هذه المبادرة الكريمة".

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
الدوري الإيطالي
تورينو
-
x
15:00
-
لاتسيو
سامبدوريا
-
x
18:00
-
يوفنتوس
سبال
-
x
20:30
-
ميلان
كأس الكونفيدرالية الأفريقية
الزمالك - مصر
-
x
22:00
-
نهضة بركان - المغرب