استوليا على 800 ألف جنيه.. ضبط سيدة اشتركت مع هارب في النصب على راغبي السفر للعمل بالخارج

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية
Advertisements

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط إحدى السيدات بالغربية لقيامها بالاشتراك مع آخر "هارب"، في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج.

 

وتبلغ لفرع الإدارة بوسط الدلتا من 7 مواطنين بالغربية بقيام كل من: المدعوة "ملكة.س.إ"، مواليد 1967، حاصلة على دبلوم تجارة، مقيمة بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية، والمدعو "جمال.م.إ" مواليد 1964، بدون عمل، مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، سبق اتهامه في قضيتي (نصب تسفير)، بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها (780 ألف جنيه مصري، 1000 دولار أمريكي) بزعم تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية وتوفير فرص عمل لهم بها، إلا أنهما لم يلتزما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بالاشتراك مع الثاني وأن دورها اقتصر على الوساطة بين المبلغين والمتهم الثاني، وتعهدت برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا