ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements

"التضامن": لا توجد مشاكل في تمويل مبادرة "حياة كريمة"

الخميس 03/يناير/2019 - 07:34 ص
Advertisements
التضامن: لا توجد مشاكل في تمويل مبادرة حياة كريمة
الدكتور محمد العقبي - المتحدث باسم التضامن
Advertisements
نعيم يوسف
 
Advertisements
قال الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن، إن كل الوزارات تتعاون مع بعضها البعض في تمويل وتنفيذ البرامج والخطط المتاحة.

وتابع "العقبي"، في مداخلة مع برنامج "مصر النهاردة"، الي يقدمه أحمد سمير، على التلفزيون المصري، أن مؤسسات المجتمع المدني تتعاون مع الوزارة أيضا في تنفيذ البرامج المختلفة، مشددا على أنه لا يوجد مشكلة في تمويل مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد دعا لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام الجديد 2019.

وقال السيسي في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في مستهل عام ميلادي جديد.. تأملت العام الماضي باحثًا عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي.. فهو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإنني أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتي المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا خلال العام 2019".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads
الدوري المصري الممتاز
نادي مصر
-
x
15:00
-
الجونة
إنبي
-
x
17:30
-
الانتاج الحربي
مصر المقاصة
-
x
17:30
-
المصري البورسعيدي
بيراميدز
-
x
20:00
-
سموحة