Advertisements

أحمد موسى مشيدًا بمبادرة "حياة كريمة": "السيسي مهتم بالصعيد"

أحمد موسى
أحمد موسى
Advertisements
Advertisements
أشاد الإعلامي أحمد موسى، بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الوطنية "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال 2019، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي مهتم بالصعيد وأعطى أولوية لهم.

وأكد "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنه لا بد من تغطية "الترع" في الصعيد التي تسبب الأمراض للمواطنين، كما أن الطرق في القرى متهالكة، بالإضافة إلى مشكلة الصرف الصحي، لافتًا إلى أن الدولة تنظر من خلال المبادرة للمواطنين الأكثر احتياجًا.

وتابع الإعلامي أن الصعيد عاني من الإهمال خلال عقود عديدة ماضية، متسائلًا: "لماذا لم يطلق المسئولين هذه المبادرات؟ ولماذا لم يحتذى المسئولين بخطى الرئيس في المبادرات والعمل؟".

وأكد أن محافظات الصعيد من أكثر المحافظات فقرا في مصر وتحتاج إلى الخدمات والمشروعات التنموية، معلقًا: "الأهالي مش بتشتكي بس مضيقين".

وأطلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، مبادرة "حياة كريمة" للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال عام 2019 وتستهدف الفئات الأكثر احتياجا وبها شق للرعاية الصحية وتقديم خدمات طبية وعمليات جراحية.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019".
Advertisements
ads
Advertisements
هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟

هل تتوقع انخفاض سعر الدولار الفترة المقبلة ؟
ads