ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بعد إعطاء رئيس الوزراء إشارة البدء.. مبادرة حياة كريمة X 8 معلومات

الأربعاء 02/يناير/2019 - 06:46 م
بعد إعطاء رئيس الوزراء إشارة البدء.. مبادرة حياة كريمة X  8 معلومات
Advertisements
صدفة غنيم
 
Advertisements

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في مستهل اجتماع الحكومة اليوم، بمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة خلال العام 2019.

 

وكلف رئيس الوزراء الحكومة بالبدء في تفعيل هذه المبادرة على الفور، وبلورة رسالتها النبيلة فى صورة محاور عمل، وتنفيذها، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا، وبخاصة فى القرى، من جانبها أوضحت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم دعوة عدد من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لاجتماع غدًا في مقر وزارة التضامن الاجتماعي لتنسيق الجهود للتطبيق الفوري لمبادرة رئيس الجمهورية.

 

1-  مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا فى 2019.

 

2- أطلقها الرئيس السيسي في مستهل العام الجديد.

 

3- تقام المبادرة تحت رعاية الرئيس السيسي.

 

4- تمثل المبادرة دعوة للمجتمع المدني لتنسيق وجودها لإيجاد حياة كريمة للمصريين.

 

5- هناك أفرادًا قاموا بارسال طلبات للتعاون في تنفيذ المبادرة.

 

6- دعت غادة والي وزيرة التضامن عددًا من منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للاجتماع، غدا في وزاره التضامن الاجتماعي لتنسيق جهود المجتمع المدني.

 

7- تشمل المبادرة تنمية القرى الأكثر احتياجًا.

 

8- ستشهد زواج اليتيمات.

 

كان الرئيس السيسي أكد، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير #حياة_كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 #تحيا_مصر".

 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية
الجزائر
x
18:00
مالي
السنغال
x
18:00
نيجيريا
تنزانيا
x
18:00
زيمبابوي
المغرب
x
18:30
زامبيا
مصر
x
21:00
غينيا
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين - أساسي
0
x
00:00
2
كولومبيا
باراجواي
x
21:00
قطر