ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

مدير "الأورمان": مبادرة "حياة كريمة" استثمار بعيد المدى في المواطن المصري

الأربعاء 02/يناير/2019 - 06:25 م
مدير الأورمان: مبادرة حياة كريمة استثمار بعيد المدى في المواطن المصري
اللواء ممدوح شعبان
Advertisements
رقية جمال
 
Advertisements
قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن هناك تنسيق كامل بين الحكومة والمجتمع الخاص والمدني، لتنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوفير حياة كريمة للمواطنين في مصر، مشيرًا إلى أن المبادرة تتمثل في 4 مجالات أساسية تتمثل في توفير سكن يليق بالمواطن أن يعيش به، وفي الصحة، والمساعدات الموسمية مثل السلع الغذائية في رمضان، بيسنما المجال الرابع متنوع يتمثل في زواج اليتيمات، ومشروعات متناهية الصغر.

وأضاف "شعبان"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن الجمعية ستشارك في مبادرة حياة كريمة؛ لأنه يعد استثمار بعيد المدى في المواطن المصري.

وتابع، أن وزارة التضامن أصبح لديها خريطة دقيقة للقرى الأكثر فقرًا، ونسعى أن يكون عام ٢٠١٩ هو حياة كريمة لكل مصري على أرض مصر.

ونوه، إلى أن الأورمان لها دور كبير وخبرة كبيرة في إعمار المنزل، حيث أنها تقوم بإعادة إعمار نحو 10 آلاف منزل سنويًا، وهناك برتوكولات تعاون مع وزارة الصحة في قوائم الانتظار وخاصة عمليات القلب.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وكتب الرئيس السيسي على حسابه الرسمى بفيس بوك وتويتر: "فى مستهل عام ميلادى جديد.. تأملت العام الماضى باحثًا عن البطل الحقيقى لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى.. فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات متجردًا وتحمل كُلفة الإصلاحات الإقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.. ولذلك فإننى أوجه الدعوة لمؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة شبابًا وشيوخًا.. رجالًا ونساءً.. وبرعايتى المباشرة.. لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا خلال العام 2019 ".



Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
دوري أبطال آسيا
لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان
3
x
16:00
2
الريان - قطر
الوصل - الإمارات
1
x
20:00
5
الزوراء - العراق
الاتحاد - السعودية
0
x
21:00
0
الوحدة - الإمارات
-
x
-
الدوري المصري
المصري البورسعيدي
0
x
22:00
0
الانتاج الحربي
سموحة
0
x
22:00
0
بتروجيت
طلائع الجيش
0
x
22:00
0
الاتحاد السكندري
وادي دجلة
0
x
22:00
0
حرس الحدود
إنبي
0
x
22:00
0
مصر المقاصة