ADVERTISEMENT
ADVERTISEMENT
Advertisements

بدء توافد الصحفيين للمشاركة بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين (صور)

الأربعاء 02/يناير/2019 - 04:19 م
بدء توافد الصحفيين للمشاركة بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين (صور)
انتخابات رابطة النقاد الرياضيين
Advertisements
ميسون أبو الحسن - تصوير: عبير أحمد
 
Advertisements

بدأ منذ ساعات، توافد الزملاء الصحفيين، للمشاركة بانتخابات رابطة النقاد الرياضيين، والتي تنعقد من الرابعة وحتى السابعة من مساء اليوم الأربعاء.


ويشارك في الانتخابات 3 مرشحين من دار "أخبار اليوم"، وهم: أبو الوفا الخطيب نائب رئيس تحرير الأخبار ورئيس القسم الرياضي، على منصب نائب الرئيس، ومنتصر الرفاعي، وأحمد إسماعيل على العضوية.


وقال "الخطيب"، إن هدفه وحدة الرابطة وقوتها من خلال اتخاذ كل القرارات التي تحمي الكيان الرياضي، مشيرا إلى أنه سيتم انتخاب رئيس ونائب وأمين صندوق و6 أعضاء للمكتب التنفيذي، من أجل تسيير أمورها وحل كافة العواقب التي تواجه جميع الزملاء.


وتضم قائمة المرشحين على منصب المقرر كل من جمال البدراوي "المساء"، وحسن خلف الله "الأهرام"، وشريف عبد القادر "الجمهورية"، بينما ضمت قائمة نائب الرئيس كل من أبو الوفا الخطيب "الأخبار"، وأسامة دعبس "الدستور"، وصبحي عبد السلام "الجمهورية"، وياسر قاسم "المساء"، وعلى منصب أمين الصندوق ضمت مرشحان هما إيهاب شعبان "المساء"، ومحمد باهي "الأهرام".


وضمت العضوية 15 مرشحًا هم: إبراهيم حمودة، وأحمد عادل أمين، وأحمد إسماعيل "الأخبار المسائي"، وجلال الشافعي، وجودة أبو النور، وعبد الحميد فراج، وعوني نافع، ومحمد مراد، ومحمد أبو علي، وأحمد عبد الباسط، ومحمد عبد الرحمن "غبن"، ومحمد القاضي، ومروان صالح، ومنتصر الرفاعي "أخبار اليوم"، وهشام أبو الحديد.

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس محمد السادس للاندية الابطال
الوصل - الإمارات
-
x
18:15
-
الهلال - السودان
الاتحاد - السعودية
-
x
19:15
-
العهد - لبنان
دوري أبطال أوروبا
أبويل نيقوسيا - قبرص
-
x
21:00
-
أياكس أمستردام - هولندا