عاجل.. الزمالك يتدخل لإفساد صفقة أحمد حجازي على الأهلي

أحمد حجازي
أحمد حجازي
دخل مسئولو نادي الزمالك خط المفاوضات مع أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وشهدت الساعات الماضية تطورات في الصفقة واتصالات رسمية من قبل إدارة الزمالك مع أحمد حجازي للتوصل لاتفاق معه على تفاصيل الصفقة ومعرفة موقفه من العودة إلى مصر من جديد.

ويترقب مسئولو الزمالك رد أحمد حجازي في الساعات القادمة لإسدال الستار على الصفقة بشكل نهائي سواء بضم اللاعب أو البحث عن مدافع آخر في ظل امتلاكه عرض من النادي الأهلي.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد في يناير بسبب النقص العددي الذي يطارد الفريق في الخط الخلفي.

أحمد حجازي يتحفظ على العودة إلى مصر

ووجه النجم المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف فريق وست بروميتش ألبيون صدمة قوية إلى ناديه السابق الأهلي.

وحاول مسؤولو الأهلي إقناع أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش الإنجليزى، بالعودة من جديد في ظل حاجة الفريق لجهوده.

وأكد حجازي لمسؤولي الأهلي، أنه يريد الاستمرار في مسيرته الاحترافية بالدوري الإنجليزي، مطالبا بتأجيل المفاوضات.

وست بروميتش يحسم رحيل حجازي إلى الأهلي

يبدو أن عودة أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون إلي الأهلي أصبحت "مستحيلة" في ظل تمسك النادي الإنجليزي بخدماته خلال الفترة الحالية، لرغبته في الصعود لـ"البريميرليج".

وأفادت أنباء واردة من داخل النادي الأهلي أن نادي وست بروميتش أبلغ وسيط الأهلي للمفاوضات معه بشأن ضم "حجازي" أن اللاعب ليس للبيع أو الإعارة لحين الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما أن اللاعب يرغب في الاستمرار في رحلته الاحترافية في إنجلترا.

من ناحية أخري استبعد مسؤولو الزمالك فكرة التعاقد مع "حجازي" نهائيًا خلال الفترة الحالية، وقررت إدارة القلعة البيضاء عدم الدخول في مفاوضات لضم اللاعب، خاصة بعدما علمت رغبة اللاعب في الاستمرار في إنجلترا وعدم تفكيره في العودة لمصر حاليًا.

وذكرت تقارير صحفية أن انباء مفاوضات الزمالك مع "حجازي" كانت محاولة للضغط الاعلامي على الأهلي دون أن يحدث ذلك فعليًا.

ويمتلك أحمد حجازي عدة عروض من أندية مصرية وإنجليزية ولكن إدارة وست بروميتش تتمسك باللاعب، بسبب رغبة النادي في الصعود للدوري الإنجليزي "البريميرليج" هذا الموسم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا