ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى الاحد 30/12/2018...مَكَانَة الأولويّة!

الأحد 30/ديسمبر/2018 - 09:49 ص
 الطالع الفلكى الاحد 30/12/2018...مَكَانَة الأولويّة!
الطالع الفلكى الاحد 30/12/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثّالثة و23 دقيقة فجر غدٍ الإثنين بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الرّابعة و47 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة القلب من 20 ديسمبر - 1 يناير.

اليوم 21 كهيك قبطى، 30 كانُون أوّل رُومى ، 23 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (الزّراعة واخدة  عألك ، تابوتى يعنى مش هامّك؟) -دى الحياة ، ده للموت.(خالد النبوى من فيلم المُهاجر-1994)

 *القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*القمر فى الميزان يعنى
الإنتباه لكفتىْ الميزان ،إيراداتك ومصروفاتك ، منزلك وعملك ، زوجتك ووالدتك ، بطنك وعقلك ، حياتك المادية الملموسة والرّوحية الغير ملموسة ، كفتان مُتقابلتان لكن غيرمتعارضتان يربطهما عمود واحد هو المصلحة المُشتركة وعليك التوفيق بينهما قدر إمكانك حتى تستوى الكفتان بالعدالة المطلوبة دون شطط من كفّة على الأخرى ، ولأن الزهرة تحكم الميزان وترمز للأمور العاطفية ولأننا فى الربع الأخير من الشهر القمرى فأحد الكفتيْن مُعرضة للشطط على حساب الأخرى فى شئون العاطفة ، زكى رستم قام بتغليب العقل والمنطق فى علاقته بزوجته فاتن حمامة بفيلم نهر الحب ، وفاتن حمامة قامت بتغليب العاطفة على العقل فى إنسياقها وراء علاقة عاطفية غير مشروعة ، وكلاهما قام بتجاهل القِيَم الأخلاقية والرّوحية واستبعادها من المُعادلة برمّتها ، إختيارات عاطفية خاطئة يشوبها التشويش الذهنى والقلبى ، عندها عليك التوقف لفترة عن إتخاذ أية قرارات حتى تسترد ثباتك الإنفعالى من جديد ويكون تفكيرك متزنا بكفتى الميزان بين العقل والقلب مع وضع القِيَم الرّوحية فى مكانة الأولويّة.


*إلى الطّوالع اليوميّة….

برج الحمل: أن تعرف مهاراتك فهذا جيّد، أن تعرف حدود مهاراتك وسقف قدراتك فهذا مُمتاز لتوفّر على نفسك قطع وعود قد لا تتمكّن من الوفاء بها.

برج الثور: بعض الأنشطة الإجتماعيّة ولو عن طريق هاتفك النقال تبدو فكرة طيبة، صِلَة الرَحِمْ تعنى تقديم المُساعدة وليس تبادل العبارات الودية فقط.

برج الجوزاء: إحترس من فضفضة بأسرارك فى غمرة فرحتك بتجمّع عائلى كبير، تحدثك عن شئون الموضة وأخبار الفنّ أفضل.

برج السرطان: شعورك بالصقيع يتوقّف على حجم الملابس الثقيلة التى ترتديها ، هذا يعنى الإنتباه لأموالك ونفقاتك وألا تَشْتَرِ إلا ماتحتاجه فقط وليس لِهَوَس الشراء.

برج الأسد: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين، ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب.

برج العذراء: الفشل فى علاقة أو مشروع معناه فرصة للنجاح بمشيئة الله تَعَالى فى علاقة أخرى أو مشروعٍ آخر قادم أفضل وأجمل ، تفاءل بالخير.

برج الميزان: فى علاقتك العاطفيّة تمسّك بالحدود الأخلاقيّة إن كنت لاتزال فى مرحلة الخطوبة، وابتعد عن علاقة خارج الخط إن كنت متزوجاً.
 
برج العقرب: البداية الصحيحة تعنى إنهاء نصف الطريق ، هذا يعنى أن تُدقّق فى صغائر الأمور فى عملك مهما بدت تافهة فمنها يأتى الفشل، لتوفر الوقت والجهد.

برج القوس: إبتعد عن المُمازحة الثقيلة التى قد تؤذى مشاعر الآخرين أو تقلل من هيبتك، من كثر كلامه كثر خطؤه.

برج الجدى: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت المرونة.

برج الدّلو: فى العمل فالخط المُستقيم والإبتعاد عن الفهلوة أوالمراوغة هو الأسلوب الأفضل لحمايتك من زُملاء سيّئى النيّة،إمشىِ عِدِلْ يِحْتَار عَدوّكْ فِيك.

برج الحوت: إفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لاتسمع العبارة الشهيرة القانون لايحمى المغفلين، أو تَخَلّ فوراً عن المُستند الملعون ولاعيب فى ذلك.

تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
0
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
1
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
3
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
-
x
19:00
-
رومانيا
إيطاليا
-
x
21:45
-
فنلندا
أسبانيا
-
x
21:45
-
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
-
x
17:00
-
جزر القمر
النيجر
-
x
17:30
-
مصر
ساحل العاج
-
x
19:00
-
رواندا
غانا
-
x
20:00
-
كينيا
مالي
-
x
21:00
-
جنوب السودان
السنغال
-
x
21:00
-
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
-
x
19:05
-
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي