Advertisements

عاجل.. الأهلي يقترب من ضم مهاجم عالمي

بوابة الفجر


اقترب النادي الاهلي من التعاقد مع مهاجم كيريتارو المكسيكي، البرازيلي كاميلو سانفيتزو، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وذكرت تقارير مكسيكية، أن كاميلو تعاقد مع الأهلي بشكل رسمي وسيتم الاعلان عن الصفقة خلال ساعات، خاصة وان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

 

كاميلو سانفيتزو، يبلغ من العمر 30 عاما، بدأ في كورينثاينز البرازيلي وانتقل منه لفريق كيو إف سي في مالطا، ومنه إلى جيونجام الكوري قبل أن يظل فترة دون ناد وينتقل بعدها إلى فانكوفر الأمريكي.

 

ونجح كاميلو سانفيتزوي، الذي شارك في 18 مباراة مع فريقه في الدوري المكسيكي، من بينهم 17 لقاء أساسياً، وتمكن من إحراز 8 أهداف وصناعة تمريرتين حاسمتين لزملائه.


مدرب الأهلي يعلق على قرعة دوري الأبطال:


علق محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قرعة دورى أبطال إفريقيا التي أقيمت أمس.

 

وأجريت أمس مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

 

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة بالنسبة للمارد الأحمر".

 

وأضاف: "فيتا كلوب منافس قوي وحصد مركز وصيف الكونفدرالية فى النسخة الأخيرة بعد الخسارة امام الرجاء المغربي في النهائي بالإضافة إلى سيمبا الذي يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ في تنزانيا برفقة يانج أفريكانز، حيث يمتلك الثنائي التنزاني تاريخ وسمعة كبيرة في القارة الإفريقية فضلا عن شبيبة الساورة الجزائري الذي يتطلع هو الآخر لتقديم نتائج مميزة في ظهوره بدور المجموعات.

 

وأوضح: "الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بالقاهرة ، مؤكدًا أن البداية القوية دائما تبقى مهمة للغاية، خاصة أنها تمنح اللاعبين الثقة لاستكمال المشوار بقوة وترسل رسالة لجميع المنافسين بشأن قوة الفريق ورغبته في حسم الأمور مبكرا في المجموعة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي".

 

وأشار يوسف إلى أن ترتيب مواجهات الأهلي في دور المجموعات جاء جيدا للغاية ، مؤكدًا أن البداية مع فيتا كلوب في القاهرة ثم مواجهة شبيبة الساورة في الجزائر قبل خوض مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة أمر جيد للغاية وترتيب مناسب يساعد الفريق على تجميع عدد نقاط متميز يقرب الفريق خطوات من التأهل.

 

وأتم المدير الفني المؤقت تصريحاته: "الأهلي يحترم جميع منافسيه، ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية لتفادي تكرار انطلاقة النسخة الماضية التي شهدت التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى والخسارة أمام كمبالا الأوغندي في الجولة الثانية مؤكدًا أهمية ضربة البداية القوية أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى.


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا