ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 29/12/2018...المَعدَنْ الحَقِيقِى!

السبت 29/ديسمبر/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى السّبت 29/12/2018...المَعدَنْ الحَقِيقِى!
الطالع الفلكى السّبت 29/12/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّالث ،ويدخل الرّبع الرّابع فى الحادية عشرة و34 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، القمر فى الميزان.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى العذراء.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة القلب من 20 ديسمبر - 1 يناير.

اليوم 20 كهيك قبطى، 29 كانُون أوّل رُومى ، 22 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (دى أوضة بصالون ،سُمّا مفيش حد عارف إنتى رايحة فين) - وإنتا راضى بكدَه؟ (نجلاء فتحى من فيلم دموعى وابتساماتى-1973)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

القمر فى الرّبع الرّابِع:
الفصل الأخير من الشهر العربى القمرى، وقت تقفيل الحسابات ومُتابعة إنهاء آخر العمليّات والأعمال التى قمت بها، خلال الربع الأخير من الشهر القمرى عليك أن تكون قد تعلمت الدرس المُستفاد من التجارب التى مررت بها طوال الشهر، بإمكانك توظيف طاقة القمر الآخذ فى الإحتراق والمُنَاسِبَة للهدم فى إنهاء علاقات أزعجتك طوال الشهر، إنهاء عادة سيئة كالتدخين،إغلاق باب منزلك للتفرغ للتنسّك والعبادة خاصّةً أن القمر فى المحاق يتسبب فى شعور عام بالإحباط ، بالإمكان البدء ببعض التصورات لخطط الشهر القمرى الجديد التى قد ترغب فى تنفيذها بعد تخلصك من متاعب هذا الشهر ،تنظيف المنزل من الأغراض المعطوبة التى لم تعد نافعة وتشكّل عبئاً على المكان، التخلى عن هدف أو علاقة قمت مراراً وتكراراً بمحاولات كثيرة لإعادة الحياة لها دون جدوى، تقفيل أو تشميع الإتفاقات السابقة والعمل على إضفاء اللمسات الأخيرة عليها، والإستعداد للتخطيط للدورة القمريّة الجديدة مع ولادة القمر الجديد بمشيئة الله تَعَالى ،عليك أن تكون مُستعداً للإنفصال عن الماضى لتُفسح مكاناً ومجالا نظيفاً للخطط الوليدة الجديدة الخاصة بالقمرالجديد ، الآن مرحلة الإنغماس فى التنسّك والتفكير فى دروس الشهر المُنْصَرِم والإستفادة من الأخطاء لتفادى عدم تكرارها فى الشهر الجديد.

*لأن القمر فى بُرج الميزان
الذى تحكمه الزهرة التى ترمز للعواطف ، ولأننا فى الربع الأخير من الشهرالقمرى فقد تُصَادِفْ رجلاً أو إمرأة  يقوم بادّعاء الأناقة وأنه من كريمة المُجتمع على شكل أحمد زكى وسماح أنور بفيلم الليلة الموعودة ، عادل أدهم وشويكار بفيلم النصابين ، أو شادية وأحمد مظهر بفيلم أضواء المدينة ، و ما أن يذوب الشمع عن معدنه الحقيقى تنكشف حقيقته لكن بعد أن يكون قد سلبك شيئاً ما، لذا وَجَبَ الحَذَر.

*إلى الطّوالع اليوميّة….

برج الحمل: قم بمراجعة رُوشتّة الصيدلى للتأكد أنه الدواء الصحيح ، إبتعد عن الإهمال فى مواعيد الدواء لنفسك أو لأحد أفراد أسرتك ، درهم وقاية.

برج الثور: إيقاع الحياة ليس بطيئاً لتشتكى الملل وليس سريعاً لتطير من السعادة، مُشاهدة فيلم من الزمن الجميل يكسر الملل ويُعيد إبتسامتك بمشيئة الله تَعَالى.

برج الجوزاء: لسانك الحلو وعباراتك تشبه قطرات العسل تعمل المعجزات فى تنقية العلاقات المتوترة مع الآخرين ،الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج السرطان: فرص واردة لتسوية نزاعات قضائية أو تصفية النفوس من مشاكسات عائلية قديمة بصورة نهائيّة فلا تضيعها بعناد.

برج الأسد: إنْتَقِ صداقاتك ما يوافق بريستيجك ومكانتك أو كُن وحيداً بعيداً عن الشبهات  فالوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج العذراء: الأخطاء الأكثرعمقاً فى حقك يبدو أنك اليوم على إستعداد للصفح عنها، إبتسامتك هى التوقيع النهائى على عفوك فلاتبخل.
 
برج الميزان: ترغب فى شرب كوب من الماء لتفاجأ أنّه من الجاز، تأكد من طبيعة الأشياء والأشخاص قبل منحهم ثقتك،عادةً يكون الصفيح أكثرلمعاناً من الذهب.

برج العقرب: إبحث فى النوتة القديمة عن زملاء الدّراسة وبادر بالإتصال بهم ، بإمكانك البدء بأحد أقاربك والذى قد يكون فى أمسّ الحاجة لك.

برج القوس: لا تكن مُتحرّراً فى أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها فى أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

برج الجدى: قم بوضع أكثر من صنّارة فى أكثر من مكان ، بذلك تزداد فرصتك فى صيد وظيفتك الإضافيّة التى تبحث عنها بمشيئة الله تَعَالى.

برج الدّلو: زَخَم مُرتفع من الطاقة عليك توظيفه فى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً ، أو مُمارسة الرياضة البدنيّة أو هواية تعشقها إن كنت عازباً.

برج الحوت: تأكد من طلبات الوالدة/الزوجة قبل شراء المشتروات الأسبوعيّة حتى تتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها ، أو صنع مشكلة كبيرة من مشكلة صغيرة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
0
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
1
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
3
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
-
x
19:00
-
رومانيا
إيطاليا
-
x
21:45
-
فنلندا
أسبانيا
-
x
21:45
-
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
-
x
17:00
-
جزر القمر
النيجر
-
x
17:30
-
مصر
ساحل العاج
-
x
19:00
-
رواندا
غانا
-
x
20:00
-
كينيا
مالي
-
x
21:00
-
جنوب السودان
السنغال
-
x
21:00
-
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
-
x
19:05
-
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي