ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الجُمعَه 28/12/2018...نَبِيل القَاهِرَة!

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 12:00 ص
الطالع الفلكى الجُمعَه 28/12/2018...نَبِيل القَاهِرَة!
الطالع الفلكى الجُمعَه 28/12/2018
Advertisements
أحمد يسرى
 
Advertisements
**القمر فى الرّبع الثّالث ،القمر فى العذراء ،ويدخل الميزان فى العاشرة و23 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى الأسد، ويدخل العذراء فى الثانية عشرة و17 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة القلب من 20 ديسمبر - 1 يناير.

اليوم 19 كهيك قبطى، 28 كانُون أوّل رُومى ، 21 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (إستنّى بس، حاجى معاك)- بشويش من فضلك خلّى عندك زُوء.(عبد المنعم مدبولى من فيلم مطاردة غرامية-1968)

*القمر فى العذراء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى العقرب تسدّس بلوتو فى الجدى - غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى برج العقرب تقوم بتسديس بلوتو فى بُرج الجدى ،التسديس يكون بين كوكبيْن بينهما مسافة 60 درجة لاغير وعادةً يكون ميمُون مسعود العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدقّ درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الحادية عشرة و 31 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة، ماذا يعنى هذا؟

الزّهرة ترمز للعاطفة والرغبة الجنسيّة وباتصالها مع بلوتو فى بُرج الجدى الترابى الملموس (قد) تشعر أن عاطفتك هى بؤرة تفكيرك تحت ظل هذا الإتصال الفلكى ، إن كنت عازباً فأنت إما مشدود لجلسة مُبهجة مع أصدقائك ، مُنغمس فى هوايتك أو تقوم بجرد لمكتبتك من طوابع البريد أو العملات ، مجلات الكوميكس أو ملابسك وبذلاتك وعطورك.

إن كنت مُتزوّجاً فهذا الإتصال يرفع من رغبتك فى نقل الأداء الجنسى و فى كتمان (الزّهرة فى العقرب تحت سطح البحر) لمستوى آخَر أكثر إرتفاعاً (بلوتو فى بُرج الجدى الهرمى الترابى)  خيالاتك الجنسية المُمكنة بإمكانك تطبيقها ولاعيب طالما بالحلال لكن شرطاً بالضرورة أن تكون طىّ الكتمان وتحت سطح البحر/العقرب خلف الأبواب المُغلقة ، هذا الإتصال الفلكى يدعم نمط/أسلوب الماسُوشيّة والذى تكون اليد الطّولى ذات الأسلوب العداونى فيه للزوجة/الزّهرة كون الزّهرة فى العقرب يحكمه المرّيخ ، لِسَلامَتِكْ ، أنت منصوح بتنفيذ رغبات زوجتك مهما بَدَت سخيفة أو جَهّزنفسك لخدوش القطط ، فعشّ الزوجيّة لايكون هادئاً من الخارج إلا إن كان صاخباً من الدّاخل.

**اليوم بمشيئة الله تَعَالى
تحلّ ذكرى ميلاد الفنان المحبُوب عبد المنعم مدبولى رَحِمَهُ الله والذى شَرُفت يوماً فى صِغَرِى بالتحدّث إليه هاتفياً فكان كما عرفناه فى أفلامه أباً حنوناً طيباً بصوت مُطَمْئِنْ مُريح ومُبهج ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم عبد المنعم مدبولى مع التنبيه أنها لاتعنى صفاتاً تتواجد فى نجمنا المحبُوب بالضرورة لكنها نتيجة لعمليّات حسابيّة رياضيّة لا أكثر ، لاتبخل عليه بالفَاتِحَة.

(نبيل أدنبره)،(إرنست همنجواى)،(مدينة القدس القديمة)،(سيطرة على الميديا)، (الوقت يعالج كل الآلام)،(مَوْجَة ضوئيّة شافية).

*إلى الطّوالع اليوميّة….

برج الحمل: ربما أنفقت بعض الأموال على الأدوية والعقاقير،عالج المشكلة أو المرض فى بدايته فمُعظم النار من مُستصْغَرْ الشّرر.

برج الثور: دافع عن حقوقك خلال جلسة عائليّة لكن دون داعٍ للصوت المرتفع أو الغلط فى كرامة الآخرين، لكلٍ وجهة نظر فاسمع أولاً ثم فكر قبل أن ترّد.

برج الجوزاء: إن كنت فى حالة خصام مع أحد أفراد أسرتك فحاول إنهاء الخصومة اليوم قبل الغد ،الخصومة تجلب الكآبة والشعور بالإحباط.

برج السرطان: يوم مثمر للتلاميذ والمنخرطين فى كورس تعليمى أو مهنى،إنتبه لردود فعلك تجاه الحبيبة فقد تتكلف هدية ثمينة مقابل كلمة غير مقصودة.

برج الأسد: كن معتدلاً فى طعامك وبالتوازى معتدلاً فى علاقتك مع الحبيب ، القرب الزائد والإبتعاد الزائد كلاهما آثاره سيئة،خيرالأمور الوَسَطْ.

برج العذراء: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونو عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.
 
برج الميزان: إبتعد عن التدخل فى شئون الآخرين و اهتم بشئونك ومصلحتك، لا توجّه النصيحة إلا لمن يستحقها ، ويُقدّرها.
 
برج العقرب: عليك تكريس اليوم لإعادة ترتيب علاقتك بأفراد أسرتك فى المنزل، وتصفية أيّة خلافات حدثت فى الماضى أو واردة الحدوث.

برج القوس: أداء فروضك الدّينيّة مهم لإستجلاب البركة و تنظيف هالتك المغناطيسيّة من تأثير سلبى قديكون لحق بك من مقابلة حدثت بالأمس القريب.
 
برج الجدى: الرغبة فى التسلّط قد تتسبب بنزاع بينك وبين زوجتك أو أحد أفراد عائلتك،إحتفظ بمساحتك الخاصة ودافع عنها مع إحترامك لمساحات الآخرين.

برج الدّلو: :عليك بالبحث عن كورس تعليمى أو مهنى ترفع به من مستواك الوظيفى وبالتبعية المالى ، إبدأ من اليوم وحالاً بالبحث عن مراكز تعليميّة تفيد تخصّصك. 

برج الحوت: لا تضغط نفسك فيما يخص طلبات الحبيب، أعمل فى نفسك معروف ، على قدّ لحافك مدّ رجليك بعيداً عن قروض البنوك وأقساط المشتروات.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الإفريقية 2019
الجزائر
-
x
21:00
-
السنغال