ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
أخر الأخبار
Advertisements
menuالرئيسية

الطالع الفلكى السّبت 22/12/2018...شَخصِيّة مُتَمَيّزَة!

السبت 22/ديسمبر/2018 - 08:54 ص
الطالع الفلكى السّبت 22/12/2018...شَخصِيّة مُتَمَيّزَة!
أرشيفية
Advertisements
أحمد يسري
 
Advertisements
**القمر بدرٌ مُكتَمِلْ فى السابعة و48 دقيقة ليلاً ، القمر فى الجَوْزَاء، ويدخل السّرطان فى السادسة و28 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هنديّاً: القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثامنة و51 دقيقة صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج القوس من  16 ديسمبر - 14 يناير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة القلب من 20 ديسمبر - 1 يناير.

اليوم 13 كهيك قبطى، 22 كانُون أوّل رُومى ، 14 رَبيعٍ الثّانى ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -عارف ، فكل كتب وسقافات العالم مآريت كده عن شخصية كده زى حضرتك.(سيف عبدالرحمن من فيلم الإختيار-1970)

*(القمربدرٌ مُكتمل فى بُرج السّرطان - غربيّاً- تروبيكال سِيسْتِمْ)
إصطفاف واحد مرّة كل شهر والقمرهذا الشهر فى السّرطان فى مواجهةٍ تامّة 180 درجة مع الشمس فى الجدى ليعكس ضوءها الكامل علينا ليقُومَا معاً بإمطارنا بطاقة بُرج كلٍ منهما خاصّةً القمر، اليوم يكتمل الكوب عن آخره بطاقة القمر و نشعر بازدياد فى مُعدّل ضخ الدم فى أجسادنا بالتوزاى مع إزدياد معدّل المدّ البحرى ، حساسية مُفرطة لأقل كلمة وشعور مُرتفع بالغضب لأقل كلمة مُستفزة، هذا الشهر بمشيئة الله تَعَالى يقوم القمر أثناء إكتماله بدراً فى سماء القاهرة فى تمام السّابعة و 48 دقيقة ليلاً بإمطارنا بطاقة مُكثّفة من بُرج السّرطان ، ماذا يعنى هذا ؟

وقت إنعكاس أشعّة الشمس كاملةً على القمرهو إنعكاس لما قمنا بزراعته وعمله فى الماضى منذ بداية الشهر ، منذ ولادة القمر يتم شحن أجسادنا بطاقة كهرومغناطيسيّة وتصل ذروة إرتفاعها بأجسادنا عند إكتمال البدر ليتمّ إطلاقها لنحصد اليوم ثمار ما زرعناه منذ بداية الشهر القمرى من خلال تعامل الآخرين معنا وعلينا أن نتوقّع أن نحصد ما قمنا بزارعته، زارع الورد يحصد الورد، وزارع الشّوك يُدْمِى يَدَاهْ، البدر فى السّرطان يحكمه القمرأمومى العاطفة بمعنى أنها عاطفة الحنان والعطف وليست عاطفة الشهوة والجسد ، طاقة هذا البدر مُناسبة للصفح والغفران عمّن أساء إليك ، الإحسان للفقراء والأيتام وذوى الإحتياجات الخاصّة ، إنقاذ القطط والكلاب الضالة من البرد القارس ولو بتوفير وجبات دافئة لهم ،الجدى فى المواجهة ترابى وبدرهذا الشهرمفيد للتخفيض من عناد شخص أوعقد جلسات الصلح بين العائلات. 

بدربُرج السّرطان يمتص صفات الذّئب والذى يشتهر بحنانه على أطفاله وزوجته الوحيدة التى لايتزوج غيرها ،الدّفاع عن الصغار بشراسة واستماتة ،قدرة عظيمة على التحمّل فعظام الذّئب هى الأقوى على الإطلاق،أداء الواجبات الزوجيّة بأفضل صورة مُمكنة ، هكذا يمدّك بدر هذا الشهر خصوصاً لمواليد بُرجىْ السّرطان والجدى ، بمشيئة الله تَعَالى.

*(القمر بدرٌ مُكتمل فى بُرج الجَوْزَاء- هنديّاً- سيديرَالْ سِيسْتِمْ)
القمر بدرٌ مُكتمل فى نفس التوقيت لكنّه على الطريقة الهنديّة والتى تأخذ المواقع الحقيقيّة للأبراج فى الحُسبان يكون القمر فى برج الجَوْزَاء وبالتوازى تكون الشمس فى مواجهتها للقمر 180 درجة فى برج القوس  ، ماذا يعنى هذا ؟

البدر يحل فى المنزلة القمرية آرْدِرَا-المُبلّل ، لأن الجوزاء يحمل صفتىْ الإزداوج فهو برج الإتصال والإنفصال وهذه المنزلة تحديداً ترمز للإنفصال أو المغادرة أوالإنتقال ،ربما كانت هناك فرصة للإنفصال عن علاقة مُؤذية أو إنهاء عادة سيئة ، مغادرة وظيفة لوظيفة أخرى أو الإبتعاد عن شلّة سيئة الطباع ، هذا البدر مفيد لعمل عملية تنظيف شاملة بمنزلك للتخلص من الخردوات وتنظيف المنزل لإتاحة  مساحة نظيفة واسعة جديدة كافية لتقبل ديكور جديد جميل ، وكذلك حياتك الشخصيّة ، البدء بكورس مِهَنِى أو لغات بأكبر نسبة إستيعاب وحفظ للمعلومات، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم 22 ديسمبر
يُوافق ذكرى ميلاد أيقونة السينما العربيّة الفنان محمود المليجى رَحِمَه الله ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسم محمود المليجى وإسم محمود حسين المليجى ، مع التنبيه أنها لاتُعبّر عن صفات تتواجد بنجم اليوم بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لا تبخل عليه بالفَاتِحَة.

(لاتعبث معى- مَتْهَزّرش معايا)،(شهيّة للمشاكل)،(وعد سوف يُحافظ عليه)،(رجل مُخيف فعلاً)،(نابليون بونابرت)،(قوارير العسل)،(ملك مُتوّج)،(أنظر فى عينَىّ).


*إلى الطّوالع اليوميّة….

برج الحمل: مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك لغيرك، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير، بمشيئة الله تَعَالى.

برج الثور: لاتخرج بكل مدّخراتك لتنفقها فى نزهة واحدة ،صندوق الطوارئ هو مايُبعد عنك كوابيس الليالى فاحترم قيمة المال.

برج الجوزاء: تعرف مهاراتك فهذا جيّد، أن تعرف حدود مهاراتك وسقف قدراتك فهذا مُمتاز لتوفّر على نفسك قطع وعود قد لا تتمكّن من الوفاء بها.

برج السرطان: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن الأقربون أوْلى بالمعروف.

برج الأسد: الأنشطة الإجتماعيّة ولو عن طريق هاتفك النقال تبدو فكرة طيبة ، صِلَة الرَحِمْ تعنى تقديم المُساعدة وليس تبادل العبارات الودية فقط.

برج العذراء: جهّز نفسك لموجة عاطفيّة مُرتفعة تجلب الدّفء لعالمك عازباً كنت أم متزوّجاً،الحالة الماليّة مهمّة لتأمين المتانة لتلك السعادة بمشيئة الله تَعَالى.

برج الميزان: يبدومنزلك نشيطاً فى ركن المطبخ والرّوائح الشهيّة تعمّ المنزل إستعداداً للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مكافأة ستّ الدّار، أو سِتّ الحبايب.

برج العقرب: يوم مُناسب لإستكمال خطوات بناء عش الزوجيّة أو إصلاح الضرر على جبهتك العاطفيّة ، وظّف مهارتك لتنقية الخلافات وبصورة نهائيّة.

برج القوس: مُساعدة واردة تتلقاها من كبار شيوخ العائلة ، إن كنت مريضاً فحاول تناول الدّواء فى موعده لتتعافى سريعاً.

برج الجدي: العين تعشق كل جميل ، عبارة تعنى أهميّة إهتمامك بأناقتك فالعثور على نصفك الحلو قد يكون فى مناسبة غير متوقعة، وسعادتك إن كنت مُتزوّجاً.

برج الدّلو: من الأفضل ترك ذكريات الماضى الفاشلة خلفنا خاصةً عند شروعنا فى بدايات جديدة ، تَفَاءل خير.

برج الحوت: عليك زيادة الإهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
مباريات دولية ودية - منتخبات
بيرو - أساسي
1
x
02:00
0
باراجواي - أساسي
المكسيك - أساسي
0
x
04:15
1
تشيلي - أساسي
نيجيريا - أساسي
1
x
13:00
0
السيشيل - أساسي
البرازيل - أساسي
1
x
19:00
3
بنما - أساسي
التصفيات المؤهلة ليورو 2020
السويد
-
x
19:00
-
رومانيا
إيطاليا
-
x
21:45
-
فنلندا
أسبانيا
-
x
21:45
-
النرويج
تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019
الكاميرون
-
x
17:00
-
جزر القمر
النيجر
-
x
17:30
-
مصر
ساحل العاج
-
x
19:00
-
رواندا
غانا
-
x
20:00
-
كينيا
مالي
-
x
21:00
-
جنوب السودان
السنغال
-
x
21:00
-
مدغشقر
دوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال
-
x
19:05
-
أحد
بطولة الصداقة الدولية الودية 2019
الأردن - أساسي
-
x
17:00
-
سوريا - أساسي