Advertisements

بيراميدز "أول" مباراة رسمية لمارتن لاسارتي في تدريب الأهلي

مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
يقود مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي تدريبات الفريق عقب مباراة الداخلية يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري والمؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري.

ويصطدم مارتن لاسارتي بفريق بيراميدز يوم 4 يناير المقبل في أول مباراة رسمية له في تدريب الأهلي.

وتعد مباراة الأهلي وبيراميدز مواجهة فنية بين مارتن لاسارتي المدير الفني للأول وحسام حسن المدير الفني للثاني خاصة أن الجماهير الأهلاوية تترقب هذه القمة.

ويستعد الأهلي للسفر إلى إثيوبيا اليوم الخميس لمواجهة جيما أبا جيفار في إياب دور ال٣٢ من دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في برج العرب بفوز الفريق الأحمر بثنائية ناصر ماهر ومروان محسن.

مارتن لاسارتي يتحدث عن صفقات وإصابات الأهلي

وأعلن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني أنه سيقوم بتغييرات هامة للغاية وستكون جيدة وذلك في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام أمس قبل أن يشاهد مباراة الأهلي والنجوم.

وأضاف لاسارتي: "أمامنا المادة لكي ندرس المنافسين جيدا، وهناك أشخاص في الفريق ستقوم بمد الجهاز الفني بالمعلومات، وبالفعل قمنا بهذا الأمر منذ الأمس".

وأكد لاسارتي أنه اختار النادي الأهلي لأنه ناد عظيم ومن أعظم الأندية في المنطقة وله تاريخ عظيم.

وأضاف مارتن لاسارتي: "يعجبني أن يكون الأهلي له أهداف عظيمة وأنا متعود أن اختار النادي الذي له أهداف عظيمة.. أعيش الكرة بشغف وأنا في مصر لكي أفوز، وهناك وسائل نتبعها في العمل لكي نحقق ذلك في مقدمتها نوعية اللاعيب وأن يؤدي كل فرد عمله".

وتابع لاسارتي: "لاعب صغير السن أو الكبير أو النجم لا بد عليه أن يقوم بواجبه فكلنا فريق واحد لكي نصل للهدف الخاص بنا.. روح الفريق أمر مهم للغاية، عندما نفوز ونحقق الهدف لفريق كبير وله شعبية كبيرة ندخل السعادة على الجماهير فالفوز يجعل الجماهير سعيدة ولدينا إرادة كبيرة في البداية وهدفنا أن نحقق مكاسب كبيرة مع الفريق".

وأشار إلى أنه شاهد الأهلي في 6 مباريات كان الفريق فيها جيدًا وأخرى كان يحتاج لتحسين الأداء.

وواصل لاسارتي: "هذه رؤية لاعب كرة وكنت أرى أنه يحتاج لتحسين الأداء.. سيكون لي دور في اختيار اللاعبين الجدد للأهلي مع سيد عبد الحفيظ وإدارة النادي".

وحول إمكانية رحيل بعض اللاعبين قال مدرب الأهلي الجديد :"الكرة مثل الحياة، وأهم شئ هو اتخاذ القرار المناسب للفريق، وسأحاول خلال الوقت الضيق اتخاذ أفضل قرار للفريق".

وعن كثرة عدد إصابات الأهلي قال: "الإدارة تحدثت معي حول المصابين وهذا أمر يقلقني وسأرى كيف أختار الخطط المناسبة لتفادي مثل هذه المشكلة وعدم الوقوع فيها في المستقبل من خلال الإعداد المميز".



شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا